القائمة الرئيسية

الصفحات

كارتيرون يزلزل الزمالك بتصريح نارى ..والأهلي كان غيرك اشطر


الكاتب نادي عزت 

تستعد جميع فرق الدورى المصرى الممتاز لمنافسات الجولة الثانية من عمر المنافسة حيث يسعى الجميع لحصد اكبر كم من النقاط فى بداية مشوارة فى البطولة حتى لا تقع تلك الفرق تحت ضغوط كما تسعى فرق المقدمه كالاهلى والزمالك لحسم البطولة مبكرا نظرا لارتباطهم  بعدة مسابقات أخرى كأس العالم للأندية أبطال الدورى والبطولة الافريقية بالنسبة للمارد الأحمر اما الفارس الأبيض فامامه البطولة الافريقية فالجميع يسعى لتحقيق طموحه مستغل جميع ثغرات الفريق المنافس.

كارتيرون يزلزل الزمالك  بتصريح نارى

حيث كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه البيضاء عن فرص الزمالك بالحفاظ على بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الفريق الأبيض بسبب إيقاف القيد حتى الصيف القادم اذا لم تطبق على المارد الأبيض عقوبات أخرى من قبل المدربين واللاعبين الاجانب.

تصريح كارتيرون 

وقد اعلن الديك الفرنسي باتريس كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور الثالثة المبث عبر قناة أون تايم سبورت 2  أرى أن المارد الأحمر هو المرشح للفوز في مباراة القمة المقبلة ضدنا والتى مقرر لها الخامس من نوفمبر القادم. 

مبررات كارتيرون 

 كما اكد الفرنسي باتريس كارتيرون إلى أنه أنفقوا مالاً كثيراً بينما نحن لم نصرف شيئا لذلك سوف تقع الضغوط عليهم بصورة أكبر لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز ولكن هذا التصريح لا يخيل القلعه الحمراء لانه بلغه الكرة دغديغ المشاعر والأهلي فريق كبير وصاحب خبره وياما واجهه الكثير من تلك التصريحات.

صدمة لجمهور الزمالك

وقد أكمل المارد  غير مرشح لحصد لقب الدوري المصري الممتاز لهذا العام نحن لم نتعاقد مع أي لاعب جديد ولكن هذا النوع من التحديات أحبه وأتمنى أن نلتقي مع  الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تساؤلات الجمهور

 والسؤال هنا الاهلى واجه الزمالك فى نهائى البطولة الافريقية النسخه قبل الماضيه وتغلب علية بالقاضية لافشه بالاضافه العام المنقضى نادى الترجي التونسي فى بطوله أفريقيا تقابل مع الزمالك وفاز عليه  ذهابا وايابا وبنفس لاعبة الابيض الموجودين حاليا ونفس المدرب فى نفس الوقت الذى فاز عليه الفارس الأحمر ذهابا وايابا وايه الجديد غير تصريحات من المدرب لوهم الأحمر .

استعداد الأبيض لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

والجدير بالذكر أن باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء أعلن أمس الجمعة قائمة الفارس الأبيض استعدادا لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأحد الحادى والثلاثون من أكتوبر الجاري. 

قائمة الأبيض 

وقد جاءت قائمة الزمالك كالتالي فى حراسة المرمى كلا من محمد أبو جبل  ومحمد عواد وخط الدفاع حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة  ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح  وحسام عبد المجيد وفى خط الوسط طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور  ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وخط الهجوم يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

هل تصريح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض يصب في مصلحة الفارس الأبيض ويخدع به الاحمر؟

تعليقات

التنقل السريع