القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار تاريخى..الاهلى يوجه ضربة موجعة لموسيمانى وكلمة السر مانويل جوزيه


لكاتب نادي عزت شفيق 

كان مسئولو القلعة الحمراء قد اتفقوا مع الدولي التونسي على معلول نجم الفريق على التجديد موسمين مقابل مليوني و700 ألف دولار أي ما يقرب من 43 مليون جنيه مصري بواقع مليون و350 ألف دولار في الموسم الأول ومليون و400 ألف دولار في الموسم الثاني.

حسم ملف اللاعب 

كما حسم المارد الأحمر ملف تجديد عقد على معلول خلال الأيام الماضية وتم تجديد عقد اللاعب وسوف يحصل الأخير على مقابل مالي مُناسب رحّب به الطرفين.

موافقة اللاعب 

وقد وافق معلول على لاعب الفريق على التجديد موسمين ليغلق بذلك ملف العروض الخارجية التى إرتبط بها إسمه مؤخرًا ويأتي في مقدمتها، عرضًا من الدحيل القطري.

وبذلك يستمر على معلول ثلاثة مواسم في القلعه الحمراء حيث يتبقى له موسم في نادى الاهلى بجانب الموسمين الذين قام بتمدديهما مؤخرًا وسوف يتم الإعلان عن ذلك قريبا.

الاهلى يوجه ضربة موجعة لموسيمانى

حيث فجر مصدر داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مفاجأة مدوية بشأن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق والذي لقب بالاسطورى. 

وقد كشف المصدر في تصريحات خاصةالى أن هناك اتصال هاتفي تم بين ياسين منصور ومانويل جوزيه أثناء حالة غضب الجماهير والإدارة من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفارس الأحمر بعد خسارة الدوري والسوبر .

المدرب الجديد

كما أكد  المصدر إلى ان المكالمة كانت تسيطر عليها الحديث عن بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة بالقلعه الحمراء بالإضافة إلي المدرب الجديد للفارس الأحمر حال رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر. 

تفاصيل المكالمة 

واكمل المصدر إلى ان حتي الوقت الحالي لم تنكشف التفاصيل الكاملة للمكالمة الهاتفية ولكن بكل تأكيد تم مناقشة ملف المدير الفني الجديد للأهلي بعد خسارة لقبي الدوري والسوبر والذى خسرهم المارد الأحمر خلال وقت قصير.

والجدير بالذكر فإن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء قد قدم مع الفريق خلال نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز أداء متذبذب هزيل أدى إلى ضياع درع الدورى وانتقالة لمية عقبة من خلال تغيرات خاطئه وعدم قراءته للمبارايات بطريقه جيده بالإضافة لعدم تجهيز البديل وخير مثال مباريات المارد الأحمر مع الزمالك وبيراميدز والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي وطلائع الجيش بالإضافة لاداءه السئ فى بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش ليخسر المارد الأحمر اللقاء بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتكون البطولة الأولى فى تاريخ الفريق العسكرى على حساب الفريق الأحمر. 

هل تتعاقد إدارة الفارس الأحمر تحت قيادة محمود الخطيب مع مدرب جديد خلال الفترة القادمة أم يتم التجديد. لموسيمانى؟

تعليقات

التنقل السريع