القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة معلم..الاهلى يفاجئ الجميع بالقرب من خطف نجم باريس سان جيرمان


الكاتب نادي عزت

ساعات قليلة ويغلق باب الترشح لانتخابات الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء 2021 والتي تشهد معها تقديم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بأوراق ترشحه.

كما شهدت الأيام الماضية تقدم مرشح وحيد فقط على رئاسة القلعه الحمراء بأوراق ترشحه وهو خالد سليمان أبو العلا محامي الإعلامي توفيق عكاشة.

تراجع ابو العلا عن الرئيس

ورغم ذلك كان أحد أعضاء الجمعية العمومية بالقلعه الحمراء تقدم بأوراق ترشحه على منصب الرئيس ولكنه تراجع بسبب ضرورة دفع رسوم تصل لما يقارب 30 ألف جنيه بخلاف ضريبة القيمة المضافة.

الخطيب لم يعلن قائمته 

والجدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس القلعه الحمراء لم يعلن قائمته بشكل رسمي خلال الساعات الحالية التي يخوض بها انتخابات النادي الاهلي 2021.

موعد انتخابات الاهلى

حيث من المقرر أن تقام انتخابات الأهلي 2021 يومي 25 و26  من نوفمبر القادم وذلك بعد فتح باب الترشح منذ السبت الماضي حتي اليوم الجمعة الثانى والعشرون من أكتوبر الحالى. 

الاهلى يفاجئ الجميع بالقرب من خطف نجم باريس سان جيرمان 

حيث كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة  القدم لنادي الأهلي بأن يوجد تحركات من قبل وكلاء اللاعبين لاقناع مسئولو القلعة الحمراء بالتوقيع مع اللاعب الشاب عمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان السابق والذى انتقل الى  نادى العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية خلال موسم 2029_2020.

اللاعب يرغب فى الانتقال للاهلى

وبحسب بعض التقارير الإعلامية فى الإمارات فإن الاعب الشاب يرغب فى الانتقال لنادى آخر يضمن له المشاركة بشكل أساسي وهذا ما جعل بعض وكلاء اللاعبين يحاولون نقلة إلى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي وخاصة أن اللاعب عمر ياسين يرغب فى الانضمام لصفوف القلعة الحمراء لان من خلاله يرجع اللاعب للشهرة والاضواء  ويسترد مستواه .

والجدير بالذكر أن اللاعب عمر ياسين من مواليد مدينة كولمب الفرنسية فى الثامن من مايو لعام 2000 وكان يلعب ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسى وتحدثت عنه بعض الصحف وقتها بأنه من المواهب البارزه فى الفريق الفرنسي ثم انتقل لنادى العين الإماراتي وشارك مع الفريق فى 15 مباراة وسجل من خلالها هدف واحد  مع الفريق كما شارك اللاعب فى تمثيل منتخب مصر  الشباب وشارك فى مباراة واحدة مع المنتخب تحت سن 23 عام  

هل يتعاقد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع اللاعب عمر ياسين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع