القائمة الرئيسية

الصفحات

أفراح تسود الاهلى قبل لقاء الحرس الوطنى "يا ترى اية السبب"


الكاتب نادي عزت

يشهد ستاد برج العرب بالاسكندرية بعد وقت قليل مساء اليوم الجمعة وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر

صدارة المجموعة 

حيث يعتلي منتخب ليبيا صدارة المجموعة برصيد ست نقاط بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد اربع نقاط ويبقى هناك ترقب قوي من بعض القرارات الفنية من الجهاز الفني لمنتخب مصر وخاصة بعد تردد أنباء قد يراها البعض غير منطقية خلال الفترة الماضية مثل رغبة عصام الحضري في تطبيق سياسة الدور خلال مباريات منتخب مصر وعدم الاكتفاء بمشاركة حارس واحد خلال المباريات.

أفراح تسود الاهلى قبل لقاء الحرس الوطنى

حيث انتظم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء في تدريبات الكرة اليوم الجمعه الثامن من أكتوبر الجاري بعد انتهاء الراحة السلبية الإضافية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

 تدريبات المارد الأحمر 

كما استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر تدريباته مساء اليوم الجمعة الثامن من أكتوبر الجاري على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الخميس.

 حيث خاض لاعبو القلعه الحمراء تدريبات تأهيلية في الجيم قبل انطلاق مران اليوم الجمعه في إطار البرنامج الموضوع للاعبين لتجهيزهم للمرحلة القادمة.

 وقد أعقبها خوض اللاعبين تدريبات فنية متنوعة في إطار التحضير لمباراة بطل النيجر القادمة.

 استعداد الأحمر لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا فى نسختها الحالية.

 موعد سفر الفريق 

وقد كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 وقد كشف مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى إن الفريق الاحمر سوف يغادر القاهرة فى الرابع عشر من أكتوبر الجاري متوجها إلى النيجر وإنه سوف يخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 مران الأحمر قبل السفر

كما يختتم الفارس الأحمر استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش بالجزيرة قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

هل انتظام محمد شريف قناص الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي فى التدريبات واستعداده للقاء الحرس الوطني يصب في مصلحة الاحمر؟

تعليقات

التنقل السريع