القائمة الرئيسية

الصفحات

خلصت الحكاية.. نجم الزمالك ينتقل للاهلى بمقابل مادى مفاجأة للجميع


الكاتب نادي عزت

يخطط نادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لحسم العديد من الصفقات القوية التى من شأنها تقوية خطوط الفريق وبناء فريق قادر على احراز الألقاب والبطولات لمدة طويله.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

قد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد للفريق وعمرو السولية لاعبَيّ الفريق الأحمر وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الخميس الثامن والعشرون من أكتوبر الحالى على ملعب التتش.

بيرسي تاو والسولية يشاركون فى التدريبات  الاستشفائية

كما شارك بيرسي تاو والسولية في التدريبات الاستشفائية التي خاضها لاعبو القلعه الحمراء الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والتى انتهت برباعية نظيفة لصالح المارد الأحمر وسط أداء ولا اروع من الفريق الاحمر. 

كما أدى الفارس الأحمر مرانه صباح اليوم دون راحة استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي التي تقام مساء الأحد القادم على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

نجم الزمالك ينتقل للاهلى

كشفت تقارير صحفية تركية إلى ان عن شروط نادي جالاتا سراي بالموافقة على انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من الزمالك إلى النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

جالاتا سراي يوافق على شراء مصطفى محمد 

وقد أكد موقع أجانس سبور التركى أن جالاتا سراي استقر على تفعيل بند الشراء الخاص بمصطفى محمد، قبل نهاية العام الجاري والذي يلزم الفريق التركي بدفع 4 ملايين دولار لنادي الأبيض صاحب عقد اللاعب.

رحيل اللاعب من الفريق التركى

واضاف التقرير إلى أن جالاتا سراي يوافق على رحيل مصطفى محمد للأهلي الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب.

المقابل المادى للاعب

وأكد التقرير الى أن النادي التركي وضع شرطا لبيع مصطفى محمد وهو الحصول على 10 ملايين يورو لبيعه ولكن تقبل المفاوضات لرحيل لاعب  الزمالك  لمنافسه التقليدي المارد الأحمر.

هل ينتقل مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك المعار لجالاتا سراي التركي إلى الفارس الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع