القائمة الرئيسية

الصفحات

اول قرار نارى من الاهلى عقب عودة مرتضى منصور "مش هيخطر على بالك "


الكاتب نادي عزت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي الأربعاء القادم السابع والعشرين من أكتوبر الجاري في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يدخل المارد الأحمر المسابقة بهدف الحصول على الدرع ونقلة من مية عقبة إلى التتش بالجزيرة بعد لن خسرة العام المنقضى وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك. 

نتيجة لقاء الأحمر مع الحرس الوطني 

وقد كان الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر قد حقق الفوز بسداسية مقابل هدف في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية على حساب الحرس الوطني بينما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل  الإيجابي بهدف لكل فريق. 

اول قرار نارى من الاهلى عقب عودة مرتضى منصور

قد علّق مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء على عودة مرتضى منصور لرئاسة المارد الأبيض مجددا بقرار من القضاء المصري الذي صدر صباح اليوم الأحد الرابع والعشرون من أكتوبر الحالى. 

قرار أشرف صبحى تجاه مجلي الزمالك 

كما كان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قرّر تجميد مجلس القلعة البيضاء نهاية العام الماضي بسبب وجود مخالفات مالية وتعيين لجنة جديدة مؤقتة لإدارة شئون الفارس الأبيض لكنّ المحكمة بعد عدة جلسات قبلت طعن مرتضى منصور وقرّرت عودته لرئاسة النادي صباح اليوم الأحد.

وقد كشف مصدر بالمارد الأحمر في نصريحات خاصّة إلى  أنّ عودة مرتضى للفارس الأبيض لا تعني الأهلي في شئ تحديدا أن مجلس القلعة الحمراء في الوقت الجارى تركيزه الكامل في الانتخابات القادمة المقرّر لها في الشهر القادم وما يخص المارد الأبيض ليس له أي صلة بالمارد الأحمر مشددا على تقديره واحترامه الكامل للقلعة البيضاء.

موعد انتخابات مجلس الأحمر 

كما تقام انتخابات مجلس إدارة القلعه الحمراء يومي 25 و 26 نوفمبر القادم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة لاختبار مجلسا جديدا يقود الفارس الأحمر لأربعة سنوات مقبلة.

هل قرار المارد الأحمر عقب عودة مرتضى منصور للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك يصب فى مصلحة المارد الأحمر وأيضا الابيض؟

تعليقات

التنقل السريع