القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل غلق القيد الاهلى يتعاقد مع صخرة الكرة المصرية "مش هيخطر على بالك "


الكاتب نادي عزت شفيق 

قد شهدت الساعة الثانية عشر صباح اليوم الجمعة الثامن من أكتوبر الجاري غلق باب القيد لموسم الانتقالات الصيفي 2021 - 2022، بعد تسجيل كل نادٍ صفقاته الصيفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمود الخطيب يحسم عدة صفقات 

حيث حسمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب المشرف على ملف لكرة عدة صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر  في الموسم الجديد.

صفقات الاهلى الجديدة 

كان الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكذلك كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل واللاعب حسام حسن مهاجم سموحة ومصطفي البدري لاعب الإنتاج الحربي بالإضافة إلي عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدى عبد القادر من الإعارة ولم تكتفى صفقات الأحمر عند هذا الحد حيث تعاقد المارد الأحمر مع صخرة الكرة المصرية قبل انتهاء فترة القيد بساعات .

الاهلى يتعاقد مع صخرة الكرة المصرية

حيث نجح مجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  برئاسة محمود الخطيب في ضم صفقة جديدة خلال الساعات الماضية قبل غلق باب القيد في تمام الثانية عشر صباح اليوم الجمعة الثامن من أكتوبر الجاري. 

تعاقدات الاهلى خلال الساعات الماضية 

وقد كان الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر قد تعاقد مع اللاعب يوسف منصور ظهير أيسر وجناح أيسر ومهاجم فريق شباب نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية قبل غلق باب القيد أيضا في صفقة انتقال حر.

اللاعب يوقع للاهلى

كما كشف مصدر بالقلعه الحمراء إلى أن يوسف صديق مدافع فريق شباب نادي سموحة وقع للفارس الأحمر لمدة 5 مواسم بالأمس قبل غلق باب القيد بوقت قصير.

ميشال بروكيتش يرشح اللاعب

كما اكد  المصدر الى أن تم ترشيح اللاعب من قبل ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين بالقلعه الحمراء وتم ضم اللاعب بشكل رسمي لينضم لصفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد .

استعداد الأحمر لمنافسات دوري أبطال إفريقيا 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة المقرر لها فى السادس عشر من أكتوبر الجاري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا

تحت شعار الفوز وحصد اللقب وذلك لعدة أسباب منها مصالحة جماهيرة العريضه وتصحيح الأوضاع بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز وأيضا  فقدان كأس السوبر المصري.

راى جمهور القلعة الحمراء

قد أبدى جمهور الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي عن فرحتهم الشديده بسبب تعاقد الاحمر مع لاعب سموحة السكندري يوسف صديق معتبرين هذا الصفقة بالقوية وإنه اضافة لخط الدفاع وسوف يكون مستقبل الكرة المصرية. 

هل انتقال لاعب فريق سموحة السكندري يوسف صديق إلى صفوف الفارس الأحمر يصب في مصلحة الفريق؟

تعليقات

التنقل السريع