القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار صادم من موسيماني للاعبى الفريق قبل مواجهة البنك الاهلى "يا ترى اية هو"


الكاتب نادي عزت شفيق 

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء الجميع بخطة جهنمية اكتسح بها المارد الأصفر برباعية نظيفة فى أداء ولا اروع من الفريق حيث ظهرت صفقات المارد الأحمر الجديده بمستوى فوق الممتاز وخاصة اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق والأحمر الحالى الذى قدم ورق اعتماده لدى جمهور القلعة الحمراء وأيضا المارد الأحمر حيث سجل هدفين وهدف تم الغاؤه بداعي التسلسل.

قرار صادم من موسيماني للاعبى الفريق قبل مواجهة البنك الاهلى

حيث حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس الثامن والعشرون من أكتوبر الحالى على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الحادى والثلاثون من أكتوبر الحالى في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز حيث رفض موسيماني منح اللاعبين راحة اليوم رغم الفوز بالأمس.

موسيمانى يحضر للبنك الاهلى

كما عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران للتحضير لمباراة البنك الأهلي والوقوف على  الجوانب الفنية الخاصة باللقاء في مواجهات الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

فوز الاهلى على الدراويش 

كما كان الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء قد حقق الفوز على فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية في أولى مواجهاته ببطولة الدوري المصرى الممتاز.

مران الاهلى 

وقد أدى المارد الأحمر مرانه صباح اليوم الخميس الثامن والعشرون من أكتوبر الحالى دون راحة استعدادا لمباراة البنك الأهلي وحرص الجهاز الفني على تجهيز كافة اللاعبين.

سامى قمصان يشيد بالفريق

وقد كان سامي قمصان المدرب العام للفريق قد أكد أن المارد الأحمر قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز وتمكن من حسم المباراة لصالحه برباعية نظيفة.

كما كشف قمصان الى إن تحقيق الفوز على منافس قوي بحجم الإسماعيلي بأداء جيد ونتيجة كبيرة أمرا رائعا في بداية منافسات بطولة الدوري موضحا إلى أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة الفريق استعد بقوة للمباراة مؤكدا على أن الفارس الأحمر لديه تصميم كبير على التتويج باللقب لهذا العام موجها الشكر للاعبين.

الاهلى يواجه تحديات قوية

كما اضاف الى أن المارد الأحمر أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة القادمة والجهاز الفني يسعى للاستمرار على تقديم نفس المستوى خلال المباريات المقبلة.

هل ما اتخذه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من قرار تجاه لاعبى الفريق يصب في مصلحة المارد الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع