القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني يصدم الجميع بقرار نارى تجاة معلول ورد مفاجئ من الخطيب


الكاتب نادي عزت شفيق 

بعد خسارة الفريق الاول لكرة القدم لنادي الأهلي بطولتى الدورى المصرى الممتاز والسوبر المحلى واقدام الفارس الأحمر على بطولة دورى أبطال إفريقيا فى أولى مباراته يوم السبت القادم السادس عشر من أكتوبر الجاري وأيضا قرب بداية منافسات الدورى العام بالإضافة لكأس مصر وكأس العالم يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة بهدف تقوية خطوط المارد الأحمر الضعيفة حتى يستطيع حصد الألقاب والبطولات خلال المرحلة القادمة.

صفقات الاهلى الجديده

قد نجح مجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  برئاسة محمود الخطيب  في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية  بناءً على طلب مدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني النادي الأهلي.

حيث أبرم المارد الأحمر عدة صفقات قوية على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي بالإضافة إلي عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدى عبد القادر من الإعارة. 

إدارة للاحمر تسعى لتنفيذ مطالب وتوصيات موسيماني 

كما تسعى إدارة النادي الأهلي  إلى تنفيذ جميع مطالب وتوصيات مدرب القلعة الحمراء بيتسو موسيماني لدعم كرة القدم بالنادي الفريق في الموسم الجديد للفوز بالكثير من البطولات.

رغبة موسيماني 

وقد أكد مصدر بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أنه لدى بيتسو موسيماني رغبة قوية في ضم صفقات قوية ومتميزة في الموسم الجديد  لدعم فريق كرة القدم بالنادي من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التنافس على جميع البطولات واستعادة أمجاد الفارس الأحمر على المستوى المحلي والإفريقي والعالمي.

 حيث طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أحدى أندية الدوري المصري وهو ما وافق عليه محمود الخطيب فى مفاجأه قوية لعشاق وجمهور الفريق الأحمر.

موسيماني يطلب ظهير ايسر

وقد أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغبته في ضم لاعب يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر في ظل عدم رغبته في الاعتماد على علي معلول وحده  في هذا المركز وهو ما جعل بعض نقاط الضعف في حالة غيابه بجانب كثرة إصابات محمود وحيد..

هل يتعاقد المارد الأحمر مع ظهير أيسر تلبية لرغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع