القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة الموسم..مقابل 3 مليون دولار فى الموسم ساحر الاهلى يقترب من أحد الأندية الخليجية


الكاتب نادي عزت

اقترب أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم لنادى الاهلى من الرحيل لاحد أندية دورى الخليج وذلك بسبب تجاهل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى مدرب القلعه الحمراء له .
استعداد الاحمر لمنافسات الدورى المصرى الممتاز 
حيث يستعد الفريق الكروي الأول للقلعه ألحمراء لمواجهة نظيرة فريق سموحة السكندرى فى إطار الالسادسه من منافسات الدورى المصرى الممتاز والمقرر إقامتها غدا الخميس الخامس والعشرون من نوفمبر الجارى ويدخل الفارس الأحمر اللقاء سعيا لحصد الثلاث نقاط لضمان تربعه على جدول ترتيب الدوري العام.
 خزائن الاهلى تنتعش

قد تنتعش خزائن الفارس الأحمر  بفضل الفولت العالي هكذا تبدو الأمور داخل أسوار القلعة الحمراء وذلك  في ظل وجود عرض سعودي ضخم لضم محمود عبد المنعم كهربا جناح الأحمر خلال فترة لانتقالات الشتوالقادمه. 

عرض قوى لكهربا

كما اكدت التقارير الصادرة من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الاهلى إلى أن محمود عبد المنعم  كهربا قد تواصل مع سيد عبد الحفيظ،د ليُبلغه بوجود عرض قوي من الدوري السعودي لضمه خلال الميركانو الشتوى القادم..

 مقابل 3 مليون دولار فى الموسم ساحر الاهلى يقترب من أحد الأندية الخليجية 

وقد أفادت التقارير إلى ان نادي الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم  بالفارس الأحمر   كماةأوضحت التقارير إلى  أن النادي السعودي مستعد لإستعارة محمود عبد المنعم كهربا لمدة نصف موسم مقابل حصول القلعه الحمراء على 1.5 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء في حال بقاء النادي بدوري المحترفين السعودي مقابل 4 مليون دولار. 

الحزم يتواصل مع كهربا

واضافت التقارير إلى  أن إدارة الفريق الكروي الأول لنادى  الحزم قد تواصلت مع كهربا بشكل مباشر لبحث موقفه من الانضمام للفريق مع منحه 1.2 مليون دولار خلال الـ6 أشهر الأولى وفي حال شرائه سوف يحصل على 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

والجدير بالذكر أن محمود عبد المنعم  كهربا يعاني في الوقت الحالى من الاستبعاد بشكل مستمر من قائمة الفريق الاحمر للمشاركة في المباريات بسبب تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى للاعب.

هل ينتقل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء إلى نادى الحزم السعودى خلال الميركانو الشتوى القادم؟ 

تعليقات

التنقل السريع