القائمة الرئيسية

الصفحات

ب6 مليون دولار عملاق الكرة الخليجية يوجة صدمه الأهلى "يا ترى إيه السبب"


الكاتب نادي عزت شفيق 

لفت ساحر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي أنظار العديد من الاندية الخليجية وأيضا الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للاستفادة من خدمات اللاعب حيث قدم عملاق الكرة الخليجية عرضا ضخما للتعاقد مع اللاعب.

عرض من أحد الفرق القطرية لصانع ألعاب الاهلى

وقد ذكر موقع سبورت 360- أن محمد مجدي أفشة صانع  ألعاب الفريق  الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  يمتلك عرضا من أحد الفرق القطرية للرحيل عن الشياطين الحمر، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

ب6 مليون دولار عملاق الكرة الخليجية يوجة صدمه الأهلى

حيث كشف الإعلامي محمد فاروق  عبر حسابه في فيس بوك إلى ان محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الاحمر تلقى عرضا قطريا من أحد الوكلاء للرحيل عن القلعة الحمراء مقابل 6 ملايين دولار التي سوف يحصل عليها الفارس الأحمر بالميركاتو الشتوي المقبل.

الاهلى يحسم الامر

كما اكد  الإعلامي محمد فاروق إلى أن محمد مجدى أفشة سوف يعرض العرض القطري على إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل حسم موقفها سواء بالقبول أو الرفض  والاعب افشه سوف يحترم قرار إدارة الأحمر.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد مجدي أفشة انضم لصفوف القلعه الحمراء من الفريق السماويمقابل 25 مليون جنيه في صيف 2019 بعقد لمدة 6 سنوات.

الاهلى يسعى لتعديل عقد اللاعب

حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة الفارس الأحمر تسعى لتعديل عقد محمد مجدي أفشة ماليا في الفترة القادمة عقب تألقه مع الفريق بالفترة الماضية. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة المقرر لها فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري المصرى الممتاز. 

هل ينتقل محمد مجدى أفشة لأحد الأندية الخليجية بمقابل مادي ضخم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع