القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث أندية عاوزينه..زلزال عنيف يضرب الاهلى قبل انتقالات يناير لهذا السبب


الكاتب نادي عزت 

يدخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في معسكر مغلق الأربعاء القادم الثالث من نوفمبر الجارى استعدادا للقمة المرتقبة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم  في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

تدريبات الأحمر 

وقد واصل الفارس الأحمر تدريباته صباح اليوم الاثنين دون الحصول على راحة استعدادا لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام أمام المارد الأبيض.

الاهلى يخوض مباراة ودية 

كما يخوض الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج في الرابعة عصر غد الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وفقا لما كشفة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء .

الاهلى يحقق الفوز

وقد كان المارد الأحمر قد حقق الفوز بشق الانفس على نظيره فريق البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .

هدف المباراة الوحيد

حيث سجل هدف المباراة محمد شريف قناص القلعة الحمراء في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي كما تصدى القائم لتسديدة ولا اروع لحمدي فتحي قبل نهاية المباراة ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

لاعب الاهلى يبحث عن عرض

حيث بدأ محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في البحث عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد استمرار المدير الفني في تجاهل مشاركته مع الفريق الأحمر.

اللاعب يطلب وكيل أعمال بايجاد عرض مناسب 

كما طلب محمد محمود لاعب القلعه الحمراء من نادر شوقي وكيل أعماله إيجاد عرض مناسب له من الناحية الفنية للرحيل عن  الفارس الأحمر،للحصول علي فرصته فى المشاركة واستعادة فورمة ولياقة المباريات في الفترة القادمه .

عروض أمام نجم الأهلي للرحيل

 حيث ترغب كلا من  أندية الجونة وإنبي وسموحة  في ضم اللاعب وسبق وتفاوضت لضمه لكنه رفض الرحيل عن الفريق الاحمر وتمسك بالحصول علي الفرصة لكن مع تألق محمد مجدي أفشة ووجود الثنائي الأجنبي بيرسى تاو ولويس ميكيسونى، جعل موسيماني يستبعد اللاعب من حساباته الفنية مؤخرًا.

عودة اللاعب من الاصابة

والجدير بالذكر أن  محمد محمود لاعب القلعة الحمراء قد عاد من الاصابة من غضروف الركبة وطلب المشاركة بصفة متدرجة فى مبارتيات الفارس الاحمر، إلا ان طلبه قوبل بالرفض من قبل الجنوب افريقى بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر. 

هل يرحل محمد محمود لاعب القلعة الحمراء الى احد الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع