القائمة الرئيسية

الصفحات

فرحتكم مش هتكمل..مايسترو الاهلى يقترب من الانتقال إلى هذا النادى خلال شهر يناير


الكاتب نادي عزت 

بدأ المارد الأحمر مشواره فى الدورى المصري الممتاز خلال هذا العام بأداء ونتيجة ولا اروع حيث تصدر المشهد الرياضى وتربع على قمة مسابقة الدوري العام حتى الان برصيد تسع نقاط على حساب نادى الإسماعيلي التى فاز علية برباعية نظيفة ثم فريق البنك الأهلي بهدف دون رد وأخيرا لقاء دربى الكرة المصرية بينه وبين غريمة التقليدي نادي الزمالك والذى انتهى بنتيجة ثقيلة خمسة اهداف مقابل ثلاثه.

مايسترو الاهلى يقترب من الانتقال إلى هذا النادى

حيث تلقى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء عرضا من نادى  الاسماعيلي للتعاقد مع محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتويات المقبلة وذلك بعد أن خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر. 

الاحمر يتلقى عرضا من الدراويش لاستعارة مايسترو الفريق الاحمر

كما تلقى أحد مسئولي  الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر اتصالا تليفونيا من يحيى الكومي بشأن استعارة محمد محمود في يناير القادم لنهاية الموسم الحالي حيث يسعى الكومي لعودة المارد الأصفر لسايق عهده حيث كان يطق علية برازيل العرب 

موسيماني هو من يحسم مصير اللاعب 

والجدير بالذكر  ان مسئولو الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء تنتظر عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفارس الأحمر من بلاده خلال الساعات المقبلة لحسم موقف اللاعب من الرحيل في فترة الميركاتو القادم.

الأحمر حقق فوزا تاريخيا على نظيره نادي الزمالك 

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم للفارس الأحمر فوزا عريضا وتاريخيا على غريمه التقليدي الفارس الأبيض بخامسية مقابل ثلاثة أهداف ليتصدر جدول الدوري العام برصيد 9 نقاط فى مباراة شهدت الكثير من المتعه والإثارة وتحقيق العديد من الأهداف حيث تعد من اللقاءات النادرة بين قطبي الكرة المصرية نادى الاهلى والمارد الأبيض تشهد وفرة من الأهداف. 

هب ينتقل محمد محمود مايسترو الفريق الأحمر لنادى الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة أم يكون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر رأى اخر؟

تعليقات

التنقل السريع