القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان الحرب..أربع تحديات تقابل موسيماني قبل لقاء المقاولون "يا ترى اية هى"


الكاتب نادي عزت

بعد أن قدم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مباراة تاريخية فى إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين مساء الجمعة الماضى وانتهت بنتيجة ثقيلة خمسة اهداف مقابل ثلاثه يسعى الفارس الأحمر لتكملة مسيرة انتصاراته فى الدورى العام من خلال الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب في إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري العام. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمباراته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام نظيره  نادى المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية وذلك بعد الفوز على غريمة التقليدي المارد الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

موعد اللقاء 

كما يلعب المارد الأحمر مع نظيره المقاولون العرب فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري نوفمبر الجاري في الجولة الربعة لبطولة الدوري الممتاز باستاد الأهلي والسلام.

موسيمانى منح الفريق راحة

وقد منح الجنوب الأفريقي بتسيو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء الفريق راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك واستغل موسيماني فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية حيث يخوض المنتخب ‏الوطني المصرى مباراتى أمام  أنجولا اليوم الجمعة والجابون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

قائمة الاحمر تشهد مفاجأه 

حيث انه من المقرر أن تشهد قائمة الفريق الكروي للقلعة الحمراء اكتمال كبير خلال الفترة المقبلة من خلال عودة وجاهزية بعض الأسماء للمشاركة في المباريات القادمة. 

عودة ساحر الفريق 

والجدير بالذكر  أن وليد سليمان ساحر الفريق قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وخاصة خلال لقاء الحرس الوطني ويعتبر الحاوي من العناصر التي يراهن عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الشوط الثاني.

رجوع صلاح محسن من الإصابة 

وايضا تعافى لاعب الفريق الأحمر صلاح محسن قناص الفريق بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في القدم  ومن المقرر أن يشارك في المباريات المقبلة بشكل طبيعي ويعتبر ايضا صلاح محسن من الأوراق الهامة التي يراهن عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق خلال الشوط الثاني.

شفاء محمود متولي

وبعد طول غياب تعافى محمود متولي من الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يعود لتدعيم الخط الخلفي للفارس الأحمر في الفترة المقبلة. 

تصفية الأجواء بين موسيماني وكهربا

حيث انتهت بشكل رسمى أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر وتشير كل الأنباء داخل الجهاز الفني إلى تحرك الجهاز الفني لتجهيز كهربا للمشاركة في الفترة القادمة بالمباريات.

كما أنه من المؤكد أن تشهد قائمة الفارس الأحمر الكثير من الصراعات وربما الخلافات في ظل التكدس القوي المنتظر في جميع المراكز بالفريق الأحمر بعد رجوع المصابين.

هل يستطيع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء التغلب على تلك العقبات خلال الفترة القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع