القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة مدوية.. فريق محمد صلاح السابق يخطط لخطف مايسترو الأهلى خلال الميركانو الشتوي القادم"مش هتصدق مين"


الكاتب نادي عزت 

يبدأ مسئولي لجنة التعاقدات بالفريق الكروي الأول للمارد الأحمر برئاسة أمير توفيق بالتعاون مع لجنة التخطيط والجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني دراسة عروض الإعارة لعدد من لاعبي الفريق الأحمر البعيدين عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

حيث قدم أكثر من نادي عروض إعارة للاعبي الفارس الأحمر البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية وذلك عقب تجميد موسيماني لهم لدراسة وضعهم واحتيار الحل الأنسب لكل لاعب وعلى رأسهم ساحر الفريق.

فريق محمد صلاح السابق يفاوض ساحر الأهلى

حيث اعلن مصدر مقرب من أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء كواليس مفاوضات تتم من جانب نادي المقاولون العرب بشأن التعاقد مع أحد لاعبي  الفارس الأحمر  خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

نتيجة الأحمر على منيه سمنود فى اللقاء الودي اليوم 

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم  بالفارس الأحمر الفوز بسباعية مقابل هدف على حساب نادي منية سمنود الودية التي أقيمت على ملعب التتش الودية اليوم السبت الثالث عشر من نوفمبر الجاري. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

كما يستعد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بهذه المباراة لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز. 

المقاولون يستطلع رأى اللاعب

وقد كشف المصدر في تصريحات خاصة ان نادي المقاولون العرب فريق محمد صلاح السابق استطلع رأي عمار حمدي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

رأى اللاعب فى عرض الانتقال

حيث أكد المصدر إلى أن اللاعب رفض مناقشة أي عروض خاصة سواء من نادى المقاولون العرب أو سموحة خاصة أن المارد الأحمر لم يفتح معه ملف الرحيل في يناير نهائيًا.

ترتيب الاهلى فى جدول الدوري العام 

حيث ان المارد الأحمر يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة حيث بدأ مسيرته بالفوز على نظيره نادى الدراويش  برباعية نظيفة فى أداء ولا اروع من قبل الفريق الأحمر ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف دون رد وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على غريمه التقليدي الفارس الأبيض بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثه وتعد هذه النتيجة بالتاريخية فبعد نتيجة سته مقابل واحد للاحمر الكل اعتقد ان هذه النتيجه لا تتكرر مرة أخرى ولكن بعد المباراة الأخيرة أدرك الجميع أنه من السهل تحقيق نتيجه أكبر فلولا تغيرات موسيماني لتجربة العديد من لاعبي الفريق لكان النتيجه تتخطى السبع اهداف.

هل ينتقل عمار حمدى نجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لنادى المقاولون العرب؟

تعليقات

التنقل السريع