القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة قوية..كأس الأمم الافريقية تصدم كاسحة الألغام الأهلاوي لهذا السبب


الكاتب نادي عزت 

تأهل المنتخب الوطنى المصرى إلى المرحلة الأخيرة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر بعد أن عدل تأخره بهدفين إلى التعادل الايجابى بنتيجة هدفين مقابل هدفين مع مضيفه منتخب أنجولا يوم الجمعة الماضى في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لتصفيات المرحلة الثانية.

منتخب مصر يتأهل للمرحلة الاخيرة

وألجدير بالذكر ام المنتخب الوطني المصرى اصبح رابع المتأهلين للمرحلة الأخيرة بعد منتخبات السنغال والمغرب ومالي.

الاهلى يرفض فكرة الرحيل لأى لاعب

حيث يرفض الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية فكرة رحيل أي لاعب عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة للحفاظ على القوام الأساسي في الفريق الأحمر.

نتيجة الاهلى ومنية سمنود 

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر الفوز بسباعية مقابل هدف على حساب نادي منية سمنود الودية التي أقيمت على ملعب التتش الودية فى ظل استعداد الفريق لمنافسات الدوري المصري العام. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري 

حيث يستعد المارد الأحمر بهذه المباراة لمواجهة نادي المقاولون العرب فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري المصرى الممتاز. 

عروض لديانج

كما كشف الإعلامي يحيي حمزة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت المالي أليو ديانج يمتلك عدة عروض للرحيل عن القلعه الحمراء من أندية أوروبية.

الاهلى يرفض رحيل اليو ديانج 

وقد اكد يحيي حمزة إلى أن الفارس الأحمر يرفض رحيل ديانج تحديدا أن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية سوف يساهم في زيادة قيمة اللاعب التسويقية.

ترتيب الاهلى فى جدول الدوري العام 

حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء قمة الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في ثلاث جوالات بالعلامة الكاملة حيث بدأ مسيرته بالفوز على فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة فى مباراة ولا اروع ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على غريمه التقليدي الفارس الأبيض بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثه فى مباراة شهدت إثارة ومتعه ونتيجة تاريخية. 

هل كأس الأمم الإفريقية سيساهم في زيادة القيمة التسويقية للاعب اليو ديانج؟

تعليقات

التنقل السريع