القائمة الرئيسية

الصفحات

خلصت الحكاية.. الجناح الطائر الأهلاوى ينتقل لهذا النادى رسميا خلال يناير "الاسم مفاجأة للجميع "


الكاتب نادي عزت شفيق 

فى ظل اقتراب فترة الأنتقالات الشتوية القادمة تسعى جميع فرق الدورى العام لتدعيم صفوف فرقهم وتتجه الانظار الى لاعبى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للتعاقد مع بعض نجوم الفريق  لما قدموه من اداء ونتائج ولا اروع وذلك من أجل الاستفادة من خدماتهم.

نادى طلائع الجيش يقدم عرض للاعب الأهلي  

حيث أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن نادي طلائع الجيش قدم عرضا لضم محمود وحيد ظهير أيسر الفارس الأحمر لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

شوبير يوضح ضرورة إعارة محمود وحيد

وقد كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء السادس عشر من نوفمبر الجاري إن محمود وحيد في حاجة للخروج للإعارة تحديدا أنه يرغب في اللعب أساسيًا وهو لاعب مميز ويحق له المشاركة بشكل أساسي فى المبارايات .

وبهذا يكون  محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ويعد على بعد خطوة من الانضمام لفريق طلائع الجيش خلال يناير المقبل 

 إعلان انتقال اللاعب 

ومن المنتظر أن يعلن القلعه الحمراء عن انتقال اللاعب للجيش خلال الميركاتو الشتوي المقبل من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

رامى ربيعه يتلقى عرض 

ومن ناحية أخرى شهدت الآونة الأخيرة تلقي رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء تحديدا وأن رغبة اللاعب هي المشاركة في المباريات ولن يحصل على فرصته مع المارد الأحمر في ظل اعتماد موسيماني  المدير الفني لفريق الأهلي على الرباعي ايمن اشرف والسلطان بدر بانون وياسر إبراهيم ومن بعدهم محمود متولي في مركز المساك.

ربيعه يطلب فرصه للرحيل

والجدير بالذكر أن رامى ربيعة طلب منحه فرصه للرحيل في يناير القادم للمشاركة في المباريات سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة وأكد مصدر مقرب من اللاعب انه يمتلك اربع عروض من أندية فاركو وفيوتشر و انبي والمقاولون العرب وينتظر قرار الأهلي في الفترة القادمه.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري 

حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره نادى المقاولون العرب المقرر لها فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعه من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة الاهلى ومنيه سمنود 

وقد فاز الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على منية سمنود بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الجمعة القادم التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز..

هل ينتقل محمود وحيد لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى نادى طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع