القائمة الرئيسية

الصفحات

تنفيذ للوصية.. نفاثة المنتخب تقترب من الأهلى "ستفاجئ بالاسم "


الكاتب نادي عزت شفيق 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الجمعة التاسع عشر من نوفمبر الجاري. 

مستقبل محمد  الننى مع الارسنال 

قد فجرت صحيفة ذا صن البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي المصري محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي.

فسخ عقد اللاعب

حيث ذكرت الصحيفة البريطانية ذا صن أمس الأربعاء الثامن عشر من نوفمبر الجاري أن نادي أرسنال الإنجليزي اتخذ قرارا بالاتفاق مع النني على فسخ تعاقده في شهر يناير القادم حتى يتسنى له الانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالمجان.

تجاهل أرسنال للننى 

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد النني عانى من الابتعاد عن المشاركة مع نادى أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث لعب 48 مباراة فقط مع الجانرز خلال الموسم .

وقد كان محمد النني انضم إلى أرسنال في عام 2016 بطلب من الفرنسى آرسين فينجر المدير الفني الأسبق للجانرز فى ذلك الوقت.

نفاثة المنتخب تقترب من الأهلى

وقد سبق وأكد علاء نظمي وكيل محمد النني إلى  أن الدولي المصري محمد النني  يطمح في اللعب في النادي الأهلي يوما ما وذلك تنفيذا لوصية والدته رحمها الله.

ومن المعروف ام محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي من ناشئي القلعه الحمراء حيث انضم إلى الفارس الأحمر في السادسة من عمره لكنه غادر النادي الاحمر في سن الـ 16 عاما لينتقل إلى المقاولون العرب.

وجهة نظر الننى 

 يبدو أن محمد النني لاعب الإرسال يرى أن أمامه العديد ليقدمه في أوروبا قبل العودة إلى مصر حيث أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية والتركية أن الوجهة الأقرب  لمحمد النني هي الانتقال إلى جالاتا سراي التركي بالإضافة إلى اهتمام بشكتاش بضم اللاعب أو اللاعب لنادى الاهلى المصرى تلبية لرغبة والدته.

حيث أن محمد النني ليس غريبا على الدوري التركي حيث سبق اللعب في صفوف بشكتاش موسم 2019 - 2020، على سبيل الإعارة قادما من نادي أرسنال وشارك النني مع بشكتاش في 36 مباراة في مختلف المسابقة احرز خلالها هدفا وصنع 4 أهداف. 

لمن من الأندية الأوروبية أو المصرية ينتقل محمد الننى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع