القائمة الرئيسية

الصفحات

زلزال مدوى..مايسترو الاهلى على أعتاب الدورى السويسري فى مفاجأه للجميع


الكاتب نادي عزت شفيق 

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع نظيرة نادى المقاولون العرب فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف دون رد لصالح المارد الأحمر فى لقاء شهد تحفظ دفاعى من قبل المقاولون بقيادة مدربة عماد النحاس الذى كان يلعب بتحفظ دفاعى كالعاده كما قدم الفريق الأحمر لقاء تميز بالاثاره والمتعه والإثارة وتحقيق الهدف المنتظر من المباراة وهى حصوله على الثلاث نقاط. 

مايسترو الاهلى على أعتاب الدورى السويسري

حيث اصبح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء تحت رادار فريق بازل السويسري الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب افشه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة فى مفاجأه لجمهور الفارس الأحمر. 

وفد بازل السويسري في القاهرة 

كما تواجد وفد من الفريق الأول لكرة القدم لنادي بازل السويسري في القاهرة من أجل متابعة محمد مجدي أفشة مع الفاارس الأحمر خلال الفترة الجاريه من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة القلعة الحمراء تمهيدا للتعاقد مع اللاعب في الفترة القادمه لما قدمه اللاعب من اداء مميز مع الفريق الأحمر. 

بازل السويسري يبدو إعجابه باللاعب 

كما كشف  نادي بازل السويسري عن إعجابه الشديد بمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الاحمر ودخل ضمن حسابات الفريق ما جعلهم يتابعوه بشكل كبير وطلب التعاقد معه من الفارس الأحمر خلال الفترة القادمة. 

والجدير بالذكر أن لاعب الفريق الأحمر محمد مجدي أفشة هدفا في مباراة منتخب الجابون الماضية كما ساهم في فوز المنتخب الوطني المصرى في المباراة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.

هل ينتقل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء إلى نادى بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع