القائمة الرئيسية

الصفحات

شكلها هتولع..صدام قوي بين كارتيرون والزمالك لهذا السبب


الكاتب نادي عزت شفيق 

يمر الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء بازمات خلال الاونه الاخيره منها الأزمة المالية الطاحنه التى يمر بها الفارس الأبيض حيث جعلت الإدارة المؤقتة المكلفة بأعمال النادى لا تستطيع تجديد  عقود بعض لاعبى الفريق وعلى رأسهم أشرف بن شرقي. 

إدارة الزمالك المؤقته تدرس تجميد أشرف بن شرقي 

حيث يدرس مجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفه بأعمال النادي تجميد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق خلال الفترة القادمة. 

لجنة الزمالك تطلب كارتيرون بتجميد اللاعب

كما طالبت اللجنة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الابيض بتجميد اشرف بن شرقي لاعب الفريق الابيض بسبب ممطالة اللاعب ورفضه التجديد مع الفارس الأبيض وتهربه مع جلسات المفاوضات مع المسؤولين فى القلعه البيضاء. 

كارتيرون يرفض طلب لجنة الفريق 

وبحسب موقع الفجر الرياضي مسؤول داخل الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء  فإن الفرنسي باتريس كارتيرون رفض فكرة تجميد اللاعب أشرف بن شرقي لأن هذا القرار سوف يؤثر على الفريق فنيا في ظل قلة عدد اللاعبين بسبب العقوبة الموقعة على المارد الأبيض بحرمانه من القيد لفترتين متتاليتين.

كما  أكدت موقع الفجر الرياضى الى أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض يرفض بشكل قاطع بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة انتظارا لانتقال مجاني بالصيف القادم للوجهة التي يختارها بنفسه دون تدخل ناديه الحالى وهو السبب الذى دفع اللجنة لطلب تجميد اللاعب حتى لا يتكرر نفس الأمر الذي فعله لاعبه السابق فرجاني ساسي.

اللاعب دخل فى عدة عروض 

والجدير بالذكر أن اشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع بعض الأدنية الخليجية بحثا عن عرض مادي مغري له واستغلالا لانتقاله الحر بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ومن المقرر أن وينتهى عقد اشرف بن شرقي مع القلعه البيضاء بنهاية الموسم الحالى حيث يحق له التوقيع في يناير القادم لأى نادى والانتقال له مجانا عقب نهاية الموسم. 

قدوة بن شرقي على أعتاب الرحيل لهذا السبب

ومن المعروف ان مستوى الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد رحيله عن القلعة البيضاء تؤكد ان بعض التقارير إنخفاض مستواه في الفترة الأخيرة مشيرة إلى أنه بات قريب من الرحيل عن فريق الدحيل القطري وهذا بسبب إنخفاض مستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق القطري.

فريق فرجاني ساسي القادم

كما أكدت  التقارير إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي أقترب من الانتقال إلى فريق أهلي جدة السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.د

استعداد الأبيض لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيرة فريق الإسماعيلي فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري. 

هل الخلاف القائم بين باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ولجنة الفريق المؤقتة بسبب أشرف بن شرقي يؤدى إلى رحيل الديك الفرنسي خلال الفترة القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع