القائمة الرئيسية

الصفحات

ليس كهربا ولا طاهر..نادى شهير يقترب من التعاقد مع مايسترو الأهلى


الكاتب نادي عزت شفيق 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي سموحه السكندري فى إطار الجولة السادسه من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري فى تمام الساعه الرابعه بتوقيت القاهرة. 

غيابات الاهلى 

والجدير بالذكر أن ثلاث لاعبين يغيبوا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء عن مواجهة سموحة القادمه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

سبب غياب على معلول 

حيث كشف سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم  بالمارد الأحمر في تصريحات إذاعية إن علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر سوف يغيب بسبب إصابته في العضلة الضامة.

سبب غياب حسام حسن

حيث اضاف سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم  بالمارد الأحمر أن حسام حسن مهاجم المارد الأحمر يعاني من كدمة قوية وسوف يغيب عن المباراة أمام سموحة. 

وقد أشار  سامي قمصان إلى أن عمرو السولية خط وسط الفارس الاحمر سوف يغيب بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

لاعب الاهلى يقترب من ذئاب الجبل

قد كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر الذى يبث على قناة الشمس حصول عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على موافقة رامي ربيعة مدافع القلعه الحمراء بالانتفال لقلعة ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

رامى ربيعه يخرج من حسابات موسيماني 

والجدير بالذكر أن رامي ربيعة لا يشارك  مع المارد الأحمر الفترة الماضية إذ خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر بشكل واضح الموسم الحالي ونهاية الموسم الماضي.

عروض للاعب

كما تلقى رامي ربيعة دفاع القلعة الحمراء عدة عروض محلية الفترة الماضية أهمها من ذئاب الجبل وسيراميكا كليوباترا لكن الأكثر جدية من المقاولون العرب.

عماد النحاس يفتح خط اتصال مع اللاعب

حيث فتح عماد النحاس خطوط اتصالات مع رامى ربيعة ورحّب الأخير بالانتقال للمقاولون العرب في يناير القادم إذا ما وافق الفارس الأحمر تحديدا وأن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للمقاولون في يناير الماضي لكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب ضيق الوقت.

ترتيب الاهلى فى جدول الدوري العام 

يحتل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد خمس عشر نقطه من خلال خمس جوالات من مسابقة الدوري العام حيث فاز الاهلى على الإسماعيلي برباعية دون رد فى مستهل مشواره بالدوري وعلى البنك الأهلي بهدف نظيف وغريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة تاريخية خمسه أهداف مقابل ثلاثه والمقاولون العرب بهدف دون رد وأخيرا غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هل ينتقل رامى ربيعة لاعب الفريق الأحمر لنادى ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع