القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة قوية..نادى شهير يستهدف التعاقد مع منبوذ الأهلى


الكاتب نادي عزت

يشتدت الصراع بين أندية الدورى المصرى لحسم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه من أجل تدعيم صفوف فرقهم الضعيفه بعناصر من الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء حيث يتميز لاعبى الفارس الاحمر بالقوه واللعب تحت ضغط ولديهم ثقافة حصد الألقاب والبطولات. 

نادى شهير  يستهدف التعاقد مع منبوذ الأهلى 

حيث دخل مسئولو الفريق الكروي الأول لنادى الجونة في مفاوضات جديدة مع إدارة القلعة الحمراء  للتعاقد مع محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي سموحه السكندري فى إطار الجولة السادسه من مسابقة الدوري المصري العام والمقرر إقامتها غدا الخميس الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري حيث يدخل الفارس الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد حصولة علي العلامه الكاملة من الخمس جوالات الماضية. 

الجونة يرغب فى التعاقد مع نجم الاهلى

والجدير بالذكر أن  مسئولو نادى الجونة يرغي فى التعاقد مع محمد محمود خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الخط الهجومي للفريق.  

ومن المعروف أن محمد محمود لاعب الفريق الاحمر قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية رغم تألقه في بعض الوديات التي شارك فيها منذ عودته من الإصابة. 

حسم الموقف

كما يحسم اللاعب محمد محمود موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الساعات القادمة في جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق  الأحمر

هل يوافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على رحيل محمد محمود لنادى الجونه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع