القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني يفاجئ جمهور الأهلى بقرار نارى بعد لقاء سموحه "مش هيخطر على بالك "


الكاتب نادي عزت

فاز  الفريق الكروي الأول للقلعه الحمراء على نظيره نادي سموحه فى المباراة التى أنتهت بين الفريقين منذ قليل  واقتنص من خلالها ثلاث نقاط غاليه فى مشوارة بمسابقة الدوري المصري العام ليكون بذلك حصل على العلامه الكاملة من الست جوالات التى خاضها الفارس الأحمر فى البطوله وأصبح رصيده ثمانية عشر نقطه. 

فرحة موسيماني 

حيث أبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الاحمر على حساب نظيره فريق سموحة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اول قرار لموسيمانى بعد لقاء سموحه

قد كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر إن مواجهة سموحة كانت صعبة والفريق حقق فوزا مهما والأداء الذي ظهر به الفارس الأحمر كان جيدا جدا كما شارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ولعب محمد مجدي أفشة في مركز محور الارتكاز بسبب غياب لاعب الفريق عمرو السولية.

وأضاف  مدرب الفريق الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني أن الفريق الأحمر قد  حقق الكثير من الانتصارات في مسابقة الدوري المصري العام وهو مؤشر جيد للغاية موضحا  إلى أنه فهم طبيعة المسابقة المحلية.

موسيماني يطلب المزيد من الوقت

كما اكمل الجنوب أفريقي موسيماني  أعمل منذ  ثلاثة عشر شهرا فقط في مصر امنحوني وقتا أطول لفرض أسلوب اللعب داخل الفريق الاحمر وأعتقد أنني ما زلت أتعلم الكثير في الدوري المصري العام.

طريقة اللعب

حيث اعلن موسيماني  نلعب بشكل هجومي مستمر  ولذلك كان قد يكون هناك بعض الأخطاء ونحن نسعى لتدارك تلك الأمور مستقبلا وتفاديها.

وأشار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء الفريق لعب برأس حربة صريح أمام نظيره فريق سموحة وهو بيرسي تاو  نجم الفريق الأحمر هناك بعض المباريات يلعب فيها محمد شريف مهاجما أساسيا مثل مواجهة المارد الأبيض ولكن فضلت الاعتماد اليوم على بيرسي تاو وفي النهاية حققنا ما نريده وفزنا بالمباراة والنقاط الثلاث لتصل للعلامه الكامله.

تصريح موسيماني 

واختتم بيتسو موسيماني مدرب الفريق تصريحاته كاشفا سوف نحكم على الفريق الأحمر  بعد فترة التوقف وأتمنى أن نستمر في تقديم مستوى جيد بكل تأكيد وحصد نقاط كل مباراة للفوز بالبطوله عن جدارة واستحقاق.

هل تصريح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفارس الأحمر اليوم عقب لقاء سموحه يصب فى مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع