القائمة الرئيسية

الصفحات

خلصت الحكايه..الاهلى يوجه ضربة قوية لنجم المغربى..والجمهور:عندنا ميسى


الكاتب نادي عزت

على الرغم من بحث إدارة القلعه الحمراء تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادى على حسم اقوى وأهم الصفقات التى من شأنها تقوى صفوف الفريق الضعيفه وذلك يتم من خلال التعاقد مع عناصر اللعبه المميزه من داخل او خارج الدورى المصرى الممتاز الى انها لم تتخذ اى قرار للتعاقد مع النجم المغربى رغم وجود العديد من الشائعات إلتى تؤكد قرب اقتراب الفارس الأحمر من التعاقد مع النجم المغربى

جهاز الكره يوضح الحقيقه

حيث تحدث مصدر في جهاز كرة القدم في القلعه الحمراء  عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن مفاوضات الفارس الأحمر مع المغربي رزاق حمد الله نجم النصر السعودي السابق.

اللاعب خارج حسابات الاحمر

كما أكد  المصدر الى أنه على الرغم من فسخ حمد الله عقده مع النصر  السعودى إلا أنه خارج حسابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الأهلي وذلك بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفارس الأحمر. 

وقد أوضح  المصدر الى  أن رزاق حمد الله أصبح خارج حسابات القلعه الحمراء  بعد تخطيه عامه الـثلاثون حيث لا يفكر مسئولو القلعة الحمراء في التعاقد مع لاعبين أجانب في هذه المرحلة العمرية من أجل الاستفادة من تسويقهم في المستقبل.

ومن المعروف  أن رزاق حمد الله اللاعب المغاربة كان قد فسخ عقده مع النصر السعودي في الفترة الماضية بعد أن حقق الكثير  من الانجازات في الدوري السعودي.

نتيجة الأحمر وفريق سموحة 

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى فوزا ثمينا وغالبا على نظيرة فريق سموحة أمس الخميس الخامس والعشرون من نوفمبر الجارى فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة اربع أهداف مقابل هدف ليكون بذلك الفارس الأحمر قد حصل على العلامه الكاملة من خلال ست جوالات خاضها الفريق الاحمر فى مسابقة الدوري المصرى الممتاز. 

رأى الجمهور 

 قد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول للقلعه ألحمراء عن رضاهم بعدم تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب المغربى  رزاق حمد الله حيث انه لاعب كبير فى السن  وان الفارس الأحمر يمتلك لاعبين مميزين فى جميع المراكز ولعل اهمهم بيرسي تاو الذي تم تلقيبه من قبل عشاق الأحمر بميسى.

هل عدم تعاقد المارد الأحمر مع رزاق حمدالله يصب في مصلحة القلعه الحمراء؟

تعليقات

التنقل السريع