القائمة الرئيسية

الصفحات

الثأر ام الأستسلام.ضربة قوية للأهلى فى كأس العالم للأندية لهذا السبب "يا ترى إيه هى"


الكاتب نادي عزت شفيق 

صعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية أبطال الدورى على حساب نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

ضربة  قوية للأهلى فى كأس العالم للأندية 

حيث اسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء بنظيره مونتيري المكسيكي في الدور الربع نهائي من المنافسة بنسختها الجديده. 

بينما يواجه الفريق الكروي الأول لنادي الهلال السعودي الفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي في الدوري التمهيدي للمنافسة

قرعة كأس العالم للأندية أبطال الدورى 

كما بدأت فعاليات القرعة اليوم الاثنين التاسع والعشرون من نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بمدينة زيوخ السويسرية ويتم إذاعة المراسم عبر شاشة بي إن سبورت بجانب الحسابات الرسمية لاتحاد الكرة الدولي فيفا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاهلى يشارك للمره الثانيه على التوالى

والجدير بالذكر  أن الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء يشارك للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية بطلا لدوري أبطال إفريقيا بجانب فريق بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

موعد إقامة كأس العالم للانديه

حيث اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا  صباح اليوم الاثنين موعد إقامة كأس العالم للأندية بمشاركة ثلاث فرق عربية الأهلي والهلال السعودي والجزيرة الإماراتي والمقرر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق فعاليات مونديال الأندية فى الثالث من شهر فبراير لعام 2022 القادم  وحتى 12 من نفس الشهر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اكتمال الفرق المؤهلة للبطولة 

وقد اكتمل عدد الفرق التي تأهلت لمونديال الأندية وتستضيفها دولة الإمارات المتحده الفريق الأحمر وفريق بالميراس البرازيلي وفريق الجزيرة بطل الدوري الأماراتي ممثلا عن الدولة المستضيفة والهلال السعودي بطل آسيا وتشيلسي الإنجليزي بطل القارة الأوروبية ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسيا الذي تم ترشيحه من اللجنة التنفيذية لاتحاد الأوقيانوسيا بعد إلغاء دوري الأبطال هناك.

تعارض موعد بطوله كأس العالم للأندية مع البطولة القارية 

والجدير بالذكر وبعد إعلان فيفا لموعد إقامة بطولة كأس العالم للأندية والمشارك فيها الفارس الأحمر سوف تنطلق البطولة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير لعام 2022 القادم فإن موعد البطولة القارية يتعارض مع بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون التى سوف تنطلق في الفترة من 9 يناير إلى6 فبراير لعام 2022 القادم والتي يشارك فيها المنتخب الوطني المصرى.

 هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الفوز على فريق مونتيرى المكسيكي فى بطولة كأس العالم للأندية؟

تعليقات

التنقل السريع