القائمة الرئيسية

الصفحات

كده خلاص..موسيمانى يفاجئ الجميع بهذا القرار قبل لقاء القمة ..والجمهور:شكلها آخر مباراه لك


الكاتب نادي عزت 
فى ظل استعداد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك يخوض الفريق الاحمر مرانه حاليا على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى سوف تقام  غدا الجمعة فى الخامس من نوفمبر الجاري. 
قرار موسيماني 
كما جاء قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بإقامة التدريب الأخير على ملعب الأهلي بالسلام بدلا من ملعب مختار التتش بهدف الحفاظ على حالة الهدوء بين اللاعبين وكذلك تنفيذ بعض الجمل التكتيكية قبل المباراة حيث بدأ المران 4 عصر اليوم الخميس.
موعد اللقاء 
 
كما تبدأ مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام الثامنة على ستاد القاهرة الدولي بتوقيت القاهرة في مواجهة نارية بين الفريقين.
القنوات الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الفارس الأحمر أمام الزمالك على شاشة قناة أون تايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة ومدحت شلبي.
موسيمانى يفاجئ الجميع بهذا القرار
حيث استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء على تصعيد سامي قمصان المدرب المساعد لمنصب المدرب العام للفريق الأحمر. 
وقد رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء تدعيم الجهاز الفني في الفترة القادمة بأي عنصر مصر وقرر استكمال الموسم بالجهاز الحالي علي أن يتم تصعيد سامي قمصان لمنصب المدرب العام. 
لجنة التخطيط توصى بتعيين مدرب جديد
كما كانت لجنة التخطيط بالفريق الاول لكرة القدم لنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد أوصت بتعيين مدرب جديد تعويضا لرحيل الجنوب أفريقي كيفن جونسون المدرب العام السابق للفريق الأحمر.
نتيجة لقاءات  للمارد الأحمر في الدوري ألغام 
وكان الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراتي الجولة الأولي والثانية على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي ويتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.
رأى الجمهور الاهلاوى 
قد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن استيائهم وغضبهم الشديد من قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر طالبين من الإدارة بعدم تلبية رغبة موسيماني لأنها لا تصب في مصلحة الفارس الأحمر  وأن لقاء الاهلى غدا مع الفارس الأبيض يكون الفيصل للمدرب اى نتيجة غير تحقيق الفوز لازم موسيماني يرحل معبرين عن استيائهم بقولهم "شكلها آخر مباراه لك "
هل يخضع الخطيب ولجنة التخطيط بالفريق الاحمر لقرار موسيماني ام يكون للجمهور القرار ؟

تعليقات

التنقل السريع