القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الخماسية.. مايسترو الاهلى على رادار الدورى البرتغالى ورد نارى من اللاعب


الكاتب نادي عزت

قدم لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالفارس الأحمر أداء رائع خلال الموسم المنقضى على الصعيدين المحلى والإفريقي حيث حصد المارد الأحمر دورى الابطال الافريقي مرتين مُتتاليتين على حساب غريمة التقليدي نادي الزمالك وأيضا على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وأيضا اقتنص لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي نهضة بركان الجزائري كما قدم عرضا مميزا فى الدورى المصري العام المنقضي مما لفت أنظار العديد من الاندية الخليجية وأيضا الأوروبية والمحلية للتعاقد مع بعض لاعبي الفارس الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

صراع قوى بين مارتيمو وسبورتنج على ضم ساحر الاهلى

حيث شهدت الساعات الماضية صراع قوي بين الفريق الأول لكرة القدم لنادي مارتيمو البرتغالي وسبورتنج لشبونة على ضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول لنادى سبورتنج لشبونة سبق ولعب فيه محمود عبد الرازق شيكابالا قبل العودة للمارد الأبيض.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز

وقد واصل الفارس الأحمر تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز ويدخل المارد الأحمر اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك لاحراز العلامه الكاملة.

ترتيب الاهلى فى الدورى المصري العام

حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء قمة الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة حيث بدأ مسيرته بالفوز على نادى الإسماعيلي برباعية نظيفة فى مستهل مشواره بالدوري العام ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة تاريخية خمسه أهداف مقابل ثلاثه فى لقاء شهد متعه وإثارة من قبل الفارس الأحمر.

مارتيمو البرتغالى يرغب فى التعاقد مع افشه

وقد كشف مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في تصريحات خاصة الى إن نادي مارتيمو البرتغالي أبدي رغبته في التعاقد مع أفشة ومعرفة شروطه وشروط الفارس الأحمر للتفاوض.

اللاعب يرفض العرض

وقد اكد المصدر الى أن محمد مجدى أفشة رفض لاعب الفريق الأحمر التفاوض وطلب تقديم عرض رسمي للفريق الأحمر سواء للموافقة عليه أو رفضه.

راى الجمهور

قد أبدى جمهور الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن رفضهم لانتقال محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الاحمر إلى مارتيمو البرتغالى أو اى نادى آخر وذلك لاحتياج الفريق لخدمات اللاعب حيث يعد أحد الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه خبال تلك المرحلة كما يصعب تعويضه.

هل ينتقل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء إلى أحد الأندية البرتغاليه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع