القائمة الرئيسية

الصفحات

طوق النجاة..الإسماعيلي يفاجئ الزمالك بقرار نارى والاهلى الكسبان لهذا السبب


الكاتب نادي عزت

شهدت الأيام الماضيه صدمات قوية ضربة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك من أزمات مالية طاحنة وعدم القدرة على تجديد عقود بعض لاعبى الفريق الأبيض وأخيرا غلق القيد لفترتين لتضع الفارس الأبيض فى مأزق حقيقى بعض تعاقدة مع عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي حيث لم يستطع قيد اى صفقة منهم مما جعل إدارة الفريق المؤقته تبحث عن طوق النجاه.

رئيس الإسماعيلي يتفاوض مع لاعب الزمالك 

حيث شهدت الساعات الماضية جلسة تفاوضية بين محمود شبانة  دفاع الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه البيضاء مع يحيي الكومي رئيس نادي الدراويش بشأن التفاوض على انتقاله مدافع الفريق الأبيض لصفوف القلعه الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

الإسماعيلي يتوصل لاتفاق مع اللاعب 

والجدير بالذكر أن  يحيي الكومي نجح في الوصول إلى اتفاق نهائي مع محمود شبانة بشأن انتقاله لصفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حيث رحب اللاعب باللعب ضمن صفوف الدراويش ولكن حال موافقة إدارة ناديه على جميع تفاصيل أنتقاله للإسماعيلي.

طموحات يحيى الكومي 

كما يسعى يحيي الكومي إلى إبرام صفقات سوبر للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في محاولة منه لعودة الفريق للطريق الصحيح بعدما خسر أول ثلاث مباريات له في البطولة المحلية على أيدي المارد الاحمر بنتيجة ثقيلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.


والجدير بالذكر  أن الفريق الاول لكرة للقلعه البيضاء تعاقد مع محمود شبانة مع مطلع الموسم الجارى قادما من زهرة الجنوب ولكن لم تستطيع إدارة المارد الأبيض قيد المدافع بسبب عقوبة الاتحاد الدولي فيفا بإيقاف القيد عن الفارس الابيض  لفترتي قيد متتاليتين.

الأحمر هو الكسبان

حيث يعد عدم قيد محمود شبانه وجميع صفقات الفارس الأبيض التى ابرمها خلال فترة الأنتقالات الصيفية المنتهية واعارتهم للأندية أخرى يصب فى مصلحة الفارس الأحمر لان هذا أضعاف لنادى الزمالك وقوه للاحمر.

استعداد الابيض لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز ويطلق على المواجهه لقاء الجريحين بين اولاد العم حيث  خسر الإسماعيلي من الفارس الأحمر بنتيجه ثقيلة أربعة أهداف دون رد وأيضا خسارة الزمالك من غريمة التقليدي نادي الأهلي بنتيجة تاريخية خمسه أهداف مقابل ثلاثه. 

هل ينتقل محمود شبانة لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع