القائمة الرئيسية

الصفحات

الصفقة ضاعت..موسيمانى يصدم الأهلى بقرار نارى ..ننفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت

حقق الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي فوزا ثمينا على نظيره فريق سموحة فى إطار الجولة السادسه من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ليكون بذلك المارد الأحمر قد حصل على العلامه الكاملة من الست جوالات التى خاضها في البطولة.

موسيمانى يصدم الأهلى بقرار نارى 

حيث رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء التعاقد مع ظهير خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

قرار موسيماني 

كما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الاعتماد على كريم فؤاد الوافد الجديد للفارس الأحمر في مركز الظهير الأيسر تعويضا لغياب معلول في الفترة المقبله حال تعرضه للإصابة أو الإيقاف.

توقيع على معلول 

وقد حصل الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي على توقيع  على معلول لاعب الفريق الأحمر على عقوده الجديدة ومن المقرر أن تنتهي بنهاية 2024.

الاهلى يسعى للتعاقد مع مدافع

والجدير بالذكر أن الفارس الأحمر يسعى للتعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه لتدعيم الخط الخلفي بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر. 

نتائج الأهلى فى لقاءات الدورى المصري العام 

قد حقق الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر العلامه الكاملة من خلال الست جوالات التى خاضها في الدوري المصري العام حيث فاز على فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف دون رد وغريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة تاريخية خمسه أهداف مقابل ثلاثه والمقاولون العرب بهدف نظيف وغزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدفين واخيرا نادى سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري فى إطار الجولة السادسه من البطوله.

هل ما اتخذه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر من قرار بشأن صفقه الظهير تصب في مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع