القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة تهز الوسط الرياضى..أياكس الهولندي يقترب من التعاقد مع نجم الأهلى خلال يناير ..ننفرد بالتفاصيل


الكاتب نادي عزت

دخل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دائرة اهتمام عملاق الكرة الهولندية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق برغبة من مدرب الفريق الهولندى.

أياكس الهولندي يقترب من التعاقد مع نجم الأهلى 

اعلن مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء كواليس العرض الذي وصل إلي أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من جانب نادي أياكس الهولندي.

نتيجة الاهلى ومنية سمنود الوديه

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر الفوز بسباعية مقابل هدف على حساب نادي منية سمنود الودية التي أقيمت على ملعب التتش الودية فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي بهذه المباراة لمواجهة نادي المقاولون العرب فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة بالدوري المصرى الممتاز 

شركة تسويق تعرض على  لاعب الاهلى الانتقال لأياكس الهولندي 

كما كشف المصدر في تصريحات خاصة الى إن أحد شركات التسويق عرضت على أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر الانتقال لنادي أياكس الهولندي الذي يهتم بضمه في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

أياكس يرغب فى استعارة اللاعب

وقد اكد المصدر الى ان نادي أياكس الهولندي لديه رغبة في استعارة أكرم توفيق بنية الشراء في ميركاتو يناير القادم وذلك للاستفادة من خدماته.

كما اوضح المصدر الى أن المارد الأحمر لم يتلقي العرض الرسمي حتي الوقت الحالي وهناك مراقبة للاعب أكرم توفيق قبل يناير القادم سواء بمشاركته مع المنتخب أو القلعة الحمراء. 

ترتيب الاهلى فى جدول الدوري العام 

 حيث يتصدر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في ثلاث جولات بالعلامة الكاملة حيث بدأ مسيرته بالفوز على فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة فى مباراة ولا اروع  ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء فى أداء ضعيف وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على غريمه التقليدي الفارس الأبيض بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثه فى مباراة شهدت إثارة ومتعه من قبل الفارس الأحمر وتحقيق نتيجة تاريخية. 

هل ينتقل أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لنادى أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع