القائمة الرئيسية

الصفحات

لقاء للنسيان..إعلامي شهير يلوم الجميع بشأن الهجوم على حكم لقاء الخمسة لهذا السبب


الكاتب نادي عزت شفيق 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز  فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري ويدخل الفارس الأحمر اللقاء تحت شعار الفوز وحصد الثلاث نقاط للوصول للعلامة الكاملة من الاربع جولات .

أحمد شوبير يدافع عن حكم لقاء القمة 

حيث دافع الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق عن محمد عادل حكم مباراة القمة بين المارد الأحمر ونادىالزمالك التي أقيمت يوم الجمعة الماضي الخامس من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، بعد تعرضه لهجوم شرس بسبب تصريحاته عن لقاء القمة.

محمد عادل يكشف المستور عن اللقاء

وكان محمد عادل قد كشف عبر برنامج مع شوبير الإذاعي أمس الاثنين الثامن من نوفمبر الجاري إنه شعر بالتوتر الشديد على لاعبي القلعة البيضاء عقب هدف الفارس الأحمر الثاني وحرص على احتوائهم رغم سهولة إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجوههم نتيجة المخالفات التي ارتكبوها وهذا يخالف العرف الرياضى لان الحكم لابد أن يكون على حيادية تامه وليس له دخل بنتيجة المباراة.

شوبير يبرر تصريحات الحكم

كما كشف احمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير إلى أن محمد عادل تحدث بتلقائية خلال مداخلته معي أمس وقال إن الهدف الخامس للأهلي من ركلة جزاء، وهذا يوضح أنه كان يحتسب ما يراه أمامه والسؤال لشوبير هل كان يستطيع اى حكم عدم احتساب ضربة الجزاء الواضحة بهذه الصورة ولماذا لم يطرد اللاعب بسبب الضرب المتعمد.

شوبير نفسه لهذا السبب

تابع الاعلامى احمد شوبير ألوم نفسي لأنني لم أناقش الحكم محمد عادل عندما كشف إنه أخبر زملائه عقب تسجيل الأهلي الهدف الثاني في مرمى الفارس الأبيض بأن هذا وقت إدارة المباراة واحتواء الموقف كان يجب أن أطلب منه التوضيح بشكل أكثر للموقف بدلا من الجدل الذي أثير عقب انتهاء المداخلة.

هل كل ما  صرح به الاعلامى احمد شوبير بشأن حكم لقاء القمة بين الاهلى والزمالك على صواب ام هذا يتعارض مع قانون الكرة؟

تعليقات

التنقل السريع