القائمة الرئيسية

الصفحات

رغم تصدر الدوري..قرار نارى من موسيماني يثير غضب جمهور الأحمر "يا ترى إيه هو "


الكاتب نادي عزت شفيق 

رغم تصدر الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث استطاع  اقتناص 12 نقطه من أربع جوالات ليكون بذلك حصد العلامة الكاملة فى مسابقة الدوري العام يفاجئ  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جمهور الأحمر بقرار نارى.

قرار نارى من موسيماني يثير غضب جمهور الأحمر

حيث كشف موقع كورة فى العارضة أن مصدر رسمي داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بأن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر وبشكل نهائي التخلي عن عدد من نجوم الفارس الأحمر والموافقة على رحيلهم عن صفوف النادي الاحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وهذا بعدما أصبح موسيماني يرى بإن هؤلاء اللاعبين غير قادرين على حجز مكان أساسي في تشكيل الفارس الأحمر. خلال الفترة القادمة. 

اسماء اللاعبين الراحلين عن الاهلى

وكما جاء ووفقا للتقارير فإن الأسماء التي سوف يتخلى عنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر قد جاءت على كالاتى محمد محمود لاعب خط وسط الفريق وطاهر محمد طاهر لاعب الجناح وكذلك محمود عبد المنعم كهربا وهذا بالإضافة إلى رامي ربيعة ومحمود وحيد لاعبي خط الدفاع في  نادى الاهلى. 

سبب التخلي عن بعض لاعبى الأحمر 

وايضا بحسب المصدر فإن المارد الأحمر يريد الحصول على خدمات بعض اللاعبين الجدد في الفرة القادمه ولذا سوف يكون من الضروري التخلي عن أكثر من لاعب خلال  الميركاتو الشتوي القادم. 

الأسماء المرشحة للانضمام للفارس الأحمر 

وأنه ومن بين الأسماء المرشحة للانضمام إلى لصفوف القلعه الحمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم فقد جاء أسم احمد ياسين المدافع الشاب في البنك الأهلي من ابرز اللاعبين المطلوبين من قبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالاضافة بعض الأسماء الأخرى التي قد يتم تأجيل التعاقد معها حتى الصيف القادم، وفي مقدمتها محمد حمدي لاعب النادى السماوي وكذلك باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

نتيجة الاهلى والمقاولون العرب 

 قد نجح الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في أن يحقق فوز صعب على حساب المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد ليتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز منفردا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك.

هل قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن رحيل بعض لاعبى الفريق الأحمر يصب في مصلحة الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع