القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الخماسية..قرار صادم من الخطيب تجاه ساحر الفريق "يا ترى اية هو"


الكاتب نادي عزت

قد اقتنص الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي ثلاث نقاط كلاسيكو العرب ودربى الكره المصرية بينه وبين غريمة التقليدي نادي الزمالك فى المباراة التى شهدت نتيجة تاريخية حيث انتهت بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثه اهداف لصالح الفارس الأحمر. 

قرار صادم من الخطيب تجاه  ساحر الفريق

اعلن مجدى عبد الغنى نجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن قرار صادم لكل عشاق وجمهور الفريق الأحمر بشأن تجديد عقد اللاعب حاوى الفريق الأحمر وليد سليمان  ويأتى ذلك فى ظل عدم وجود رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر  فى استمرار اللاعب ضمن صفوف الفارس الأحمر بحجة عدم الحاجه الغنية له فى ظل تألق عدد كبير من لاعبى الفريق فى مركز الجناح وصانع الألعاب.

محمود الخطيب سوف يتواصل مع اللاعب 

كما اكد مجدى عبد الغنى إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي سوف يتواصل مع الحاوى وليد سليمان أن هذا الموسم هو الأخير مع القلعه الحمراء ولا توجد نيه للتجديد وسوف يكون أمام اللاعب خيارين الاعتزال داخل القلعة الحمراء أو الوجود داخل الملاعب ولكن فى فريق آخر. 

احترام الإدارة للاعب

وقد أوضح الاعلامى مجدى عبد الغنى نجم الفريق الأحمر ومنتخب مصر السابق أن إدارة الفارس الأحمر ومحمود الخطيب تكن كل احترام للاعب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لما قدمة مع الفريق ولكن لا أحد يتدخل من الإدارة فى قرارات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق. 

رغبة اللاعب 

وفى وقت سابق كشف وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الاحمر بأنه سوف يعتزل فى حالة استغناء المارد الأحمر عن خدماته وكان ذلك من خلال وسائل الإعلام 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادى المقاولون العرب فى إطار الجولة الرابعه من منافسات الدوري المصري الممتاز فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء تحت شعار الفوز واقتناص الثلاث نقاط ليحص على العلامة الكاملة خلال الاربع جولات.

هل ينتقل وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي إلى أحد الأندية الأخرى العام القادم أم يفضل الاعتزال داخل صفوف الفارس الأحمر؟

تعليقات

التنقل السريع