القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة قوية..عملاق السعودية يقترب من التعاقد مع متعب الحراس الاهلاوى وموسيمانى يهدد بالخليج لهذا السبب


الكاتب نادي عزت

ظهر لاعبى الفريق الكروي الأول للقلعه ألحمراء بمستوى مميز على الصعيدين المحلى والافريقى وأيضا العالمى فى بطولة كأس العالم للأندية الذى أقيم بالعاصمة القطريه الدوحه والذي حصل من خلالها الفارس الأحمر على الميدالية البرونزية  مما جعل الكثير من الفرق الانديه الاوروبيه وأيضا الخليجيه وخاصة الانديه السعوديه للتعاقد مع بعض منهم .

عملاق السعوديه يقترب من التعاقد مع متعب الحراس الاهلاوى

قد فجرت تقارير سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة تبادلية قوية بين القلعه الحمراء المصري مع نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه. 

نادى النصر يبحث عن مهاجم

كما أكدت التقارير السعودية الى أن نادي النصر السعودى يبحث عن التعاقد مع مهاجم قوي خلال فترة الميركانو الشتوى القادم   بديلا للاعب عبد الرزاق حمدالله الذي تم فسخ التعاقد معه.

نادى النصر يخطط للتعاقد مع محمد شريف

حيث كشفت التقارير السعودية الى أن نادي النصر السعودي يخطط للتعاقد مع محمد شريف مهاجم القلعه الحمراء وهداف الدوري المصري الممتاز  الموسم الماضي.

صفقه تبادليه 

حيث أوضحت التقارير الى أن انتقال محمد شريف متعب الحراس الاهلاوى سوف يكون مقابله انتقال عبد الرزاق حمدالله لصفوف الأهلي المصرى تحديدا أن الأخير أصبح متاحًا بشكل مجاني.

موسيمانى يهدد بالخليج لهذا السبب  

قد خرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالفريق الاحمر بتصريحات نارية عن مصيره داخل الفارس الأحمر  تحديدا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

حيث كشف الجنوب افريقى بيتسو موسيماني في تصريحات عبر شبكة سيتي بريس الجنوب إفريقية الى ان كان لدي فرصة السفر إلي جنوب إفريقيا في الوقت الحالي أثناء توقف الدوري المصري العام بسبب كأس العرب.

موسيمانى يكشف سبب عدم سفره

واوضح الجنوب افريقى بيتسو   موسيماني إلى انى فضلت البقاء هنا لتنفيذ عدة أشياء كما حرصت على متابعة انتخابات القلعه الحمراء  وسعيد بفوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة الفريق الاحمر لفترة جديده.

تصريح موسيمانى

وقد اكمل الجنوب افريقى بيتسو  موسيماني تصريحاته نحن علاقتنا جيدة، زوجتي ومديرة أعمالي موريرا تلاجالي سوف تصل إلى هنا خلال أيام وسوف يكون أحد الأشياء المطروحة على الطاولة هي عقدي مع الإدارة لأنه ينتهي مع نهاية الموسم الجارى.

موسيمانى يطلب من الاهلى تحديد مصيره 

وأكمل  موسيماني إلى ان يجب على المارد الأحمر  ان يحسم قراره بشأن استمراري أم لا وعدم الانتظار لنهاية الموسم الحالى لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق تحديدا وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا خلال الفتره الماضيه.

مدرب الاهلى يهدد بالخليج

كما استطرد موسيمانى الخليج يعرفني إذا لم يطرأ شيء جديد فلن أبقى بدون وظيفة لكن سوف يكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى ويمكنك الحصول على الكثير من المال .

هل ينتقل محمد شريف قناص الاهلى للنصر السعودى موسيمانى لدورى الخليجى؟

تعليقات

التنقل السريع