القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة من الكتاب..مقابل 20 مليون جنيه الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتويه "يا ترى مين هو"


الكاتب نادي عزت

برغم من ابرام الفارس الأحمر لعدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتدعيم صفوف الفريق إلى أن إدارة النادى تحت قيادة محمود الخطيب تسعى لحسم صفقات قوية خلال الميركانو الشتوية القادمه. 
الاهلى يقترب من التعاقد مع حارس جديد
كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي  فإن الفارس الأحمر قد اقترب من التعاقد مع حارس دولى شاب حيث قطع النادى شوطا طويلا مع إدارة انبى بهدف الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بعدما وقع اختيار لجنة التخطيط بالفريق الاحمر على محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى.
موسيماني يطلب حارس مرمى جديد
وقد أوضح المصدر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء قد اجتمع مع الازارة ولجنة التخطيط للفريق الأحمر واخبرهم بضرورة التعاقد مع حارس مرمى خلال الفترة القادمه يكون قادر على منافسة محمد الشناوي فى هذا المركز وذلك لعدم اقتناع موسيماني بقدرات على لطفى ومصطفى شوبير حارسا الفريق الأحمر 
مقابل 20 مليون جنيه الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتويه
ووفقا لموقع كورة فى العارضة عن عدد من المصادر الإعلامية المقربه من القلعه الحمراء فإن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق قد وضع عدة اسماء مرشحه للتعاقد مع حارس منهم مثال محمد صبحى حارس القلعه البيضاء والمعار لنادى فاركو الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى.
اختيار لجنة التخطيط 
قد وقع الاختيار من قبل لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للمارد الأحمر على محمود جاد حارس مرمى انبى وذلك بعدما تدخل محمود الخطيب رئيس النادي وخاص المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء مع مسئولى الفريق البترولى وقد وصل الطرفين لاتفاق مبدئي وسوف تكون  جوله ثانيه لإنهاء الصفقه ووصل المقابل المادى إلى 20 مليون جنيه وذلك وفقا لمصادر داخل نادى انبى .
استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري العام 
حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادى فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري العام فى إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري فى الحادى والعشرون من ديسمبر الجارى ويدخل الفارس الأحمر اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط. 
هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على خدمات محمود جاد حارس الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع