القائمة الرئيسية

الصفحات

قنبلة مدوية..نادى شهير يقترب من التعاقد مع ثلاثى الأحمر فى مفاجأه للجميع


الكاتب نادي عزت شفيق 

تسعى جميع الفرق الكروية المصرية لتدعيم صفوف فرقهم بعناصر اللعبة المميزة التى تصنع الفارق حيث تتصارع هذه الفرق للتعاقد مع نجوم الفريق الأحمر نظرا لادائهم المميز وقدرتهم على تحمل ضغوط المبارايات ويمتلكون ثقافة الفوز وحصد الألقاب والبطولات. 

نادى شهير يقترب من التعاقد مع ثلاثى الأحمر

حيث طلب الفريق الأول لكرة القدم لنادي إيسترن كومباني الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم بشكل رسمي التعاقد مع ثلاثة لاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوفه بالموسم الجارى.

عرض رسمى لثلاثى الاهلى 

وقد كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في تصريحات خاصة الى ان هناك عرض رسمي وصل بالفعل من جانب نادي ايسترن كومباني الوافد جديثا لدورى المصرى للتعاقد مع الثلاثي محمد نصير ومصطفي شوبير وصالح نصر في فترة الميركاتو الشتوي القادم.

وقد اكد  المصدر في تصريحاته إلى أنه سوف يتم حسم موقف الثلاثي في الساعات القليلة القادمه عقب عرض الأمر على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعه الحمراء. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق فيوتشر إف سي الوافد جديثا لدورى المصرى الممتاز فى إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري العام فى الحادى والعشرون من ديسمبر الجارى ويدخل الفريق الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد أن حقق العلامه الكاملة من خلال الست جوالات التى خاضها في البطولة. راى الجمهور 

قد أبدى جمهور الفريق الأحمر عن رضائهم بقرب تعاقد فريق ايسترن كومباني الوافد حديثا لدورى المصرى العام مع ثلاثى القلعه الحمراء محمد نصير ومصطفي شوبير وصالح نصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حتى يتم اعطائهم الفرصه للمشاركه فى المبارايات لأنهم مستقبل الفريق الأحمر. 

هل انتقال ثلاثى الفريق الأحمر إلى نادى ايسترن كومباني الوافد الجديد للدوري المصري العام خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع