القائمة الرئيسية

الصفحات

كده حرام..إعلامي شهير يهاجم نجم المنتخب المصرى لهذا السبب


الكاتب نادي عزت

يدخل المنتخب الوطني المصرى بطوله كأس العرب وذلك استعدادا لتصفيات كأس العالم حيث يدخل كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني المصرى البطوله  بفريق من اللاعبين المحليين علي أمل أن يجد   ضالته في أحدهم من أجل ضمة خلال معسكر الفريق لأمم أفريقيا مطلع العام القادم .

إعلامي شهير يهاجم نجم المنتخب المصرى لهذا السبب 

قد هاجم الاعلامى أحمد حسام ميدو ونجم ومدرب الفارس الأبيض السابق مروان حمدي نجم الزمالك والمنتخب عقب فوز المنتخب أمام لبنان في الجوله الأولي من بطولة كأس العرب 

وقد كتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز اكون قاسي عليه بس فعلا حرام انه يلعب اساسي في منتخب مصر  الوطنى.

منتخب مصر يهزم لبنان

حيث حقق المنتخب الوطنى المصري مصر الأول لكرة القدم الفوز على لبنان بهدف دون رد 

في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم الأربعاء الأول من ديسمبر بملعب الثمامة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

هدف اللقاء

قد جاء هدف منتخب مصر   عن طريق محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة ٧١ تحصل عليها أحمد أبو الفتوح.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الوطنى المصرى رصيده إلى ثلاث نقاط محتلا بها المركز الثاني في المجموعة خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

أحداث اللقاء

كما شهدت بداية المباراة هجوم من جانب منتخب مصر من أجل تسجيل هدف مبكر وسط تراجع دفاعي من لاعبي منتخب لبنان ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى  مصطفي مطر حارس لبنان.

وكانت أهم فرص للمنتخب المصرى في الدقيقة 12 بعدما لعب مصطفى فتحي كرة  عرضية من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسه لتصل الى مروان حمدي ليسددها من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مصطفى مطر من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

‎وفي الدقيقة 14 عرضية من محمد مجدي أفشة من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

المنتخب يواصل الهجوم 

كما واصل منتخب مصر هجومه القوي على مرمي لبنان و أضاع محمد شريف هدف محقق بعد تلقيه كرة متقنة من قبل محمد مجدى أفشة. 

أحمد رفعت يهدر هدف محقق

وقد اضاع أحمد رفعت هدف مؤكد بعد انفراده التام بحارس لبنان فور نزوله بديلا في الشوط الثاني قبل أن ينجح فتوح في الحصول علي ركلة جزاء صحيحة وسجلها هدف داخل الشباك الفريق اللبنانى وشارك في المباراة من البدلاء كلا من مهند لاشين وأحمد رفعت وعمر كمال وأحمد زيزو وأسامة فيصل .

تشكيلة المنتخب الوطني التى خاض بها اللقاء 

قد خاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى محمد الشناوي وخط الدفاع أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح.

وفى خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وامامهما مصطفى فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف 

وفى خط الهجوم مروان حمدي

تشكيل المنتخب اللبنانى

وقد جاء تشكيل منتخب لبنان مكون من في حراسة المرمى مصطفى مطر وفى خط الدفاع قاسم الزين ومنير ملكي ونور منصور وعباس عاصي وماهر صابرة.

وفى خط الوسط محمد علي الدهيني وجورج ملكي ومحمد حيدر  وربيع عطايا وفى خط الهجوم هلال الحلوة. 

هل هجوم محمد حسام ميدو على لاعب المنتخب الوطني المصرى يأتى فى صالح المنتخب؟

تعليقات

التنقل السريع