القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد نحته لبورترية الفنان محمود حميدة..جريدة البرق نبوز تحاور مينا رفعت الطالب بفنون جميلة المنيا

 


كتب / فادي موسي
على أنغام كوكب الشرق "ام كلثوم "  بدأ مينا رفعت في نحت البورتريه ليخرج لنا عمل فني رائع جذب انظار الجميع له فلم يتخيل الشاب وهو في مقتبل عمره أن يصبح أحد المبدعين في مجال النحت.
مينا رفعت عياد طالب في قسم النحت  الفرقة الثانية بكلية فنون جميلة جامعة المنيا ابدع في نحت بورتريه للفنان الكبير محمود حميدة ليخطف انظار الجميع له.
 

وأكد  مينا رفعت خلال حوارة مع جريدة البرق نيوز أنه قام بتسجيد ثلاثة مشروعات للكلية أولهم  عندما طُلب منة تنفيذ مشروع يجسد العلاقة بين كتلتين وهي فكرة مستخلصة من مصارعة الثور الاسباني.

اضاف مينا انه استخدم مادة الطين والحديد لتصميم هيكل لهذا المشروع مشيراً إلي ان الحديد اساسي في المشروع ويتم تشكلية حسب الشكل المراد تصميمة ويقوم بدمج الحديد وفي مرحلة لاحقة يقوم بتشكيل الملامح الي جانب الوقت والجهد الذي يبذلة طلبة القسم.
وتابع مينا رفعت أنه اختار أيضا نحت بورتريه الفنان الكبير محمود حميده لانه يعد فنان كبير وله أعمال فنية رائعة للغاية مؤكداً أنه أيضا نحت العديد من الأعمال الفنية.

وأشار الطالب بالفرقة الثانية بكلية فنون جميلة  انة في البداية لم يكن يرغب في الالتحاق بالكلية لكن سرعان ما ظهرت موهبتة بالممارسة والتطوير من نفسة فتحول من شخص ليس لدية فكرة عن النحت ولا حتي عن الكلية من الاساس الي فنان مبدع ولة مستقبل.

تعليقات

التنقل السريع