القائمة الرئيسية

الصفحات

شهر العسل انتهى..كارتيرون يوجه صدمة العمر للزمالك لهذا السبب


الكاتب نادي عزت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لملاقاة نظيره فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الجبل الأخضر ويدخل الفارس الأبيض اللقاء تحت شعار الفوز واقتناص الثلاث نقاط وذلك من أجل تقليل الفارق بينه وبين غريمة التقليدي نادي الأهلي المتصدر مسابقة الدوري العام حتى الان برصيد ثمانية عشر نقطه وبفارق خمس نقاط عن الفريق الأبيض.

كارتيرون يوجه صدمة العمر للزمالك لهذا السبب

حيث كشف الإعلامي محمد شبانة إنه في وسط الأزمة بين إدارة الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء والديك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الابيض يسعي الفرنسي لتقديم شكوى ضد نادى الزمالك خلال الأيام القادمه.

وقد علم بوكس تو بوكس إلى  أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء يحرص منذ عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة القلعة البيضاء على جمع كل تصريحاته وترجمتها .

كارتيرون يستعد لتقديم شكوى ضد الزمالك 

كما أكد الاعلامى محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية يأتي موقف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء تمهيدا لتقديم شكوى ضد رئيس نادي الزمالك بسبب كل الانتقادات والاتهامات التي يوجهها ضده بصورة مستمرة منذ رجوعه لرئاسة الفارس الأبيض. 

وقد اكمل الإعلامي محمد شبانة الى أن الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض الخروج في وسائل الإعلام والرد على رئيس القلعه البيضاء ويفضل أن يحافظ على حقوقه ضده من الناحية القانونية للحصول على أكبر مكسب مادي ومعنوي ضده.

وقد كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى وقت سابق  عن رد فعله بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك ضده

وأكد المصدر أن كارتيرون كان يتوقع هذا السيناريو منذ عودة رئيس الزمالك بسبب توتر العلاقة بينهما موضحا إلى أنه في النهاية لن يتعامل إلا وفقا للقانون وإلتزام بعقده مع الفريق الابيض فقط

هل تصريحات وانتقادات  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضد الفرنسي باتريس كارتيرون تصب في مصلحة الفارس الأبيض ام تؤدى إلى عقوبه جديده ضد النادى الابيض؟

تعليقات

التنقل السريع