القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة الموسم..عملاق الكرة السعودية يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب


الكاتب نادي عزت

اقتنص المنتخب الوطنى المصري فوزا غاليا على نظيره المنتخب اللبناني في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة بكأس العرب لكرة القدم في قطر والتى انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح الفراعنه.

ترتيب مصر فى المجموعه 

وق. احتل المنتخب الوطني المصرى المركز الثاني في المجموعة متأخرا بفارق الأهداف عن نظيره الجزائر التي اكتسحت السودان بأربعة أهداف دون مقابل ولكل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي منتخب لبنان في المركز الثالث فيما يتذيل المنتخب السودانى الترتيب بفارق الأهداف.

موعد لقاء مصر مع السودان

حيث تلعب مصر يوم السبت القادم الرابع من ديسمبر الجارى مع السودان فيما تلتقي الجزائر مع لبنان في الجولة الثانية للمجموعة واحرز محمد مجدي "قفشة لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 71 من عمر اللقاء رغم الضغط المصري طوال المباراة.

عملاق الكرة السعودية يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب المصرى

حيث دخل الدولي محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي السابق دائرة اهتمام نادي اتحاد جدة السعودى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم.

اتحاد جده يدخل فى مفاوضات مع اللاعب

كما أكدت تقارير صحفية سعودية الى أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي دخلت في مفاوضات مع محمد النني صاحب الـ29 عاما للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل 

والجدير بالذكر أن محمد النني قد شارك مع نادى آرسنال الإنجليزي في 136 مباراة واحرز من  خلالهم  خمس  أهداف وصنع 8  آخرين. 

ومن المعروف أيضا أن فريق آرسنال الإنجليزي لم يكن محطة النني الوحيدة في القارة العجوز حيث لعب في صفوف بازل السويسري وشارك معه في 144 مباراة واحرز خلالهم عشر  أهداف وصنع  ثمانية آخرين. بالإضافة إلى فريق بشكتاش التركي الذي شارك معه في 36 مباراة، وسجل خلالهم هدف وحيد وصنع  اربعه آخرين.

استعداد المنتخب الوطني الوطنى  لتصفيات كأس العالم 

حيث يستعد المنتخب الوطني المصرى لتصفيات كأس العالم عن طريق مشاركته فى كأس العرب الذى يشارك فية تحت قيادة كارلوس كيروش مدرب الفريق بالاعبين محليين وذلك بهدف أن يجد كيروش ضالته في أحد اللاعبين لضمه للمنتخب المصرى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم الذى سوف يقام فى  قطر 2022 .

هل ينتقل محمد الننى لاعب فريق ارسنال الانجليزي السابق والمنتخب الوطنى المصرى إلى نادى اتحاد جده السعودى خلال الفترة القادمه؟

تعليقات

التنقل السريع