القائمة الرئيسية

الصفحات

نحتاجه فى المونديال..الأهلى يفاجئ مايسترو الفريق بطلب نارى وكلمة السر كأس العرب


الكاتب نادي عزت

ورطة حقيقة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن تضارب موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية بموعد مباريات كأس العالم للأندية أبطال الدورى الذي يشارك فيها  الفارس الأحمر وهو ما يهدد بغياب عدد من العناصر الأساسية في الفريق الاحمر عن البطولة بسبب المشاركة مع المنتخب بالإضافة إلى إصابة مايسترو الاهلى .

موسيمانى يقرر عقد جلسه مع كيروش

حيث قرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء عقد جلسة مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى المصري الأول عقب بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في قطر، لحل تلك الأزمة التي تحرم الأهلي من لاعبيه الدوليين.

الأهلى يفاجئ مايسترو الفريق بطلب نارى 

قد أجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء مكالمة هاتفية باللاعب علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المنضم لمنتخب تونس في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر حاليا بعد تجدد إصابة اللاعب مرة اخرى.

سيد عبدالحفيظ يطمئن على اللاعب

كما حرص سيد عبد الحفيظ على الاطمئنان بشأن حالة اللاعب في ظل تجدد إصابته في العضلة الضامة وخضوعه لفحص طبي خلال ساعات.

وقد طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من على معلول عدم الاستعجال في عودته من الإصابة حتي لا تتكرر إصابته في ٢٠١٧ حينما شارك مع المنتخب رغم إصابته في الضامة وغيابه مع المارد الأحمر عن نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي.

مدير الكرة يطلب من معلول العوده للقاهرة

حيث طلب عبد الحفيظ من على معلول جناح الفريق الأحمر حال تأكد غيابه عن المنتخب في كأس العرب بالعودة الي القاهرة خلال الأيام القادمه لخضوعه لفحوصات طبية في الفريق الاحمر وتلقيه العلاج بشكل كامل داخل جران التتش بالجزيرة.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري العام 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره نادي فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز فى إطار الجولة السابعة من البطوله فى الواحد والعشرون من ديسمبر الجارى. 

هل طلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء لعلى معلول يصب في مصلحة اللاعب والفريق؟

تعليقات

التنقل السريع