القائمة الرئيسية

الصفحات

خلصت الحكاية. . الأهلى يفاجئ الجميع بالتخلص من ضرباته الموجعة قبل السوبر الإفريقي


الكاتب نادي عزت شفيق 

سرعان ما يفاجئ الأهلى جماهيره ومحبيه بمعالجة جميع مشاكله بالرغم من صعوبتها وذلك يرجع لادارته الحكيمه فى إدارة حل المشاكل تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي بالإضافة لمدرب مخضرم مثل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ملعب مباراة السوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن مباراة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي على ستاد أحمد بن علي في قطر وهو الملعب الذي سوف يشهد منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت اللقاء

كما تنطلق مباراة الفارس الأحمر ونظيرة الرجاء المغربي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء القادم بتوقيت القاهرة ويأمل الفريق الأحمر في حصد اللقب ليكون الحادى عشر فى تاريخه والثانى على التوالى بعد أن حصل عليه في نسخته الأخيرة على حساب نهضة بركان المغربى.

القناه الناقله للقاء

وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن موعد اللقاء وتقرر أن تنقل المواجهة على قناة beIN Sports HD 1 يوم الأربعاء القادم فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجاري.

الأهلى يتخلص من ضرباته الموجعة قبل السوبر الإفريقي

حيث يبقى هناك 3 مشاكل كبرى تخلص منها جهاز الكرة في صفوف القلعه الحمراء قبل موقعة الرجاء المغربي وذلك كالاتى.

حيث استطاع سريعا جهاز الكرة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء فض الاشباك بين محمد الشناوي ومحمد شريف قناص الفريق وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين الثنائي عقب لقاء قطر وتمكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق الاحمر من تحفيز الثنائي ومطالبة الشناوي بإحتواء مهاجم القلعة الحمراء وهو ما حدث بالفعل.

كما استطاع جهاز الكرة في صفوف الفريق الكروي الأول للمارد الأحمر وخاصة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسمياني وسامي قمصان وسيد عبد الحفيظ تحويل أزمة اللاعبين الدوليين وتحديدا محمد مجدي أفشة ومحمد شريف إلى انتفاضة حيث طلب بيبو من الثنائي الرد في الملعب على عدم اقتناع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى المصري بخدماتهم.

في الوقت الذي تحدث خلاله الجهاز الفني للقلعه الحمراء مع العناصر الدولية عمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأكرم توفيق وذلك من أجل تحفيزهم على حصد لقب السوبر وتعويض الحصول على المركز الرابع في كأس العرب.

استعادة على معلول

وقد منح أحمد أبو عبلة طبيب الفارس الأحمر الضوء الأخضر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدفع بالمحترف التونسي علي معلول في التشكيل الأساسي خلال موقعة الرجاء المغربي فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجاري ويعتبر تواجده إضافة قوية للقلعة الحمراء فى لقاء السوبر الافريقى الأربعاء القادم.

هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعد حل مشاكله الحصول على لقب السوبر الإفريقي؟

تعليقات

التنقل السريع