القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب الأهلى السابق يفاجئ جمهور الأحمر بهذا التصريح قبل السوبر والجهاز الفنى للرجاء لن نتخاذل..تفاصيل مثيرة


الكاتب نادي عزت

قد رجح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للقلعه الحمراء كفة المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي في اللقاء الذي سوف يجمعهما غدا الأربعاء الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى في بطولة كأس

السوبر الإفريقي.

وقد كشف جاريدو في تصريحات خاصة لقناة الاهلي عبر برنامج السادسة قبل مباراة المارد الأحمر والرجاء لقد عملت في كلا الفريقين وامتلك ذكريات رائعة في القاهرة والدار البيضاء وعشت معهما تجارب هامة في حياتي.

أمنية جاريدو للاحمر

كما أكد جاريدو بالطبع أتمنى التوفيق لكل من الفريق الاحمر والرجاء لأنني كما قلت لدي ذكريات رائعة معهما وأعتقد أن الأهلي يمتلك الأفضلية لأن لديه نفس الفريق ونفس المدير الفني ونفس الإدارة.

مميزات الاحمر

وقد تابع مدرب الفارس الأحمر السابق الفريق الأحمر ناد يمتاز بالتوازن خصوصا على مستوى الإدارة وأقصد هنا رئيس النادي وفريقه هم دائما أشخاص مناسبون ومحترفون على مستوى كرة القدم كما كان في فترتي مع علاء عبد الصادق ووائل جمعة.

واكمل جاريدو إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الأهلي الحالية توفر الاستقرار والهدوء لإعطاء المدير الفني الفرصة للعمل والتركيز على جانب كرة القدم فقط.

قوة الرجاء

وعن قوة فريق الرجاء كشف جاريدو باعوا سفيان رحيمي وغيروا رئيس النادي وكذلك المدير الفني الجديد لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق فأعتقد أن هذه ميزة تصب في مصلحة الفارس الأحمر.

وقد اكد مدرب الأهلي السابق نعم الرجاء فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين وتحديدا عبد الإله حفيظي هو مفتاح لعب جيد وذو جودة عالية وأيضا بن حليب والزنيتي لكن لديهم مدير فني جديد أعتقد أدار مباراتين فقط في الدوري المغربي فأعتقد أنه توقيت صعب على أي مدرب لإدارة فريق في هذا التوقيت وخصوصا وجود الكثير من لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني.

كما تابع مع الأهلي كان لي ذكريات جيدة مثل نهائي كأس الكونفدرالية كان وقتها أحمد عادل عبد المنعم لاعبا مهما لأنه أصيب في المباراة ولم يطلب التبديل وتحامل على نفسه وكذلك هدف عماد متعب وسعد سمير وحسام غالي فكلنا في هذه المباراة كنا مقاتلين وتحديدا على المستوى الذهني لأننا كنا نعلم أن المباراة كانت صعبة جدا لأن هدف سيوي سبور كان كارثة بالنسبة لنا.

كما كانت فترتي مع القلعه الحمراء كانت رائعة لدي ذكريات جميلة وأذكر كان لدينا الكثير من اللاعبين الصغار وقتها مثل رمضان صبحي تريزيجيه وعمرو جمال الذي أصيب لسوء الحظ وأعتقد أن هذا كان صعبا علينا لأنهم كان مهاجما مميزا وقتها

الجهاز الفنى للرجاء لن نتخاذل

قد أوضح مارك فيلموتس المدير الفنى البلجيكى للرجاء أن تولى رسميا قيادة الرجاء قبل ست أو سبع أسابيع وبالطبع كنا نحاول الاستعداد بشكل كبير وطالبنا بالتأجيل للمباراة ولكن تم رفض الطلب ما بوسعنا فعله هو لعب اللقاء والقتال على حظوظنا أما بخصوص الغيابات غدا سوف تشاهدوا بأنفسكم.

واكد إذا تمكنا من الفوز دون الذهاب لركلات الترجيح فهو أمر جيد ولكن إذا وصلنا لركلات الترجيح فنحن نعتمد على حارس كبير وهو قادر على منحنا الأفضلية.

محسن متولى يعلن استعداد الرجاء للفوز بالسوبر

وأضاف محسن متولى أعلم جيدا الأجواء فى قطر فلقد كنت هنا لسبع سنوات بالدورى القطرى وكل اللاعبين على أتم الاستعداد من أجل الفوز بلقب السوبر الإفريقى.

وأكد نعلم جيدا فريق الأهلى ودرسنا نقاط القوة والضعف لديهم، للأسف تغيير موعد المباراة من 24 إلى 22 ديسمبر الجارى أثر على استعداداتنا وبالفعل تعرضنا للإجهاد ولكن هذا ليس بسبب للتخاذل سوف نقاتل من أجل الفوز باللقاء.

من سوف يحسم السوبر الإفريقي الأهلى ام الرجاء المغربي اليوم الأربعاء الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى؟

تعليقات

التنقل السريع