القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة خارج التوقعات..الحزم السعودى يوجه صدمه لنجم الأهلى لهذا السبب


الكاتب نادي عزت شفيق 

اقتنص الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لقب السوبر الإفريقي الثامن فى تاريخه بعد تغلبه على نظيرة فريق الرجاء المغربي فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء أمس الاربعاء الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى وانتهت المباراة بنتيجة ست اهداف مقابل خمسه فى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق. 

حيث كان الفريق الكروي الأول لنادى الأهلي كان متأخرًا في النتيجة بهدف نظيف إلا أنه كثف الضغط في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بغية الوصول لهدف التعادل الذي جاء عن طريق البديل طاهر محمد.

هدف الاهلى

وقد جاء هدف الاهلى بعد وصول الكرة إلى داخل منطقة جزاء الرجاء ليسدد محمد مجدي أفشة كرة أرضية تصدى لها أنيس الزنيتي حارس المرمى لترتد إلى بيرسي تاو الذي وجد ضغطًا دفاعيا.

واتجهت الكرة إلى طاهر محمد طاهر الذي سددها نحو المرمى بصعوبة لتمر الكرة من الدفاع والحارس وتسكن أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى.

الحزم السعودى يوجه صدمه لنجم الأهلى لهذا السبب

حيث تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة حول إقتراب رحيل بعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه. 

رئيس الحزم السعودي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الاهلى

كمت كشفت إدارة الفريق الكروي الأول لنادي الحزم السعودي برئاسة سلمان المالك عن حقيقة مفاوضات اللاعب المصري محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم فريق الأهلي المصري من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقد أوضح  المالك  على أن كل ما تداول خلال الفترة الماضية حول مفاوضات الحزم مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء فهو مجرد شائعات وكهربا ليس من ضمن اهتمامات النادي خلال الفترة القادمة. 

والجدير بالذكر أن محمود عبد المنعم كهربا سبق وأن خاض تجربة احترافية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن طريق اتحاد جدة، خلال الفترة بين يوليو 2016 ويونيو 2018.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادى فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز فى إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري العام ويدخل الفريق الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد حصولة علي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه وأيضا حصوله على العلامه الكاملة من خلال الست جوالات التى خاضها الفارس الأحمر فى الدورى.

هل ينتقل محمود عبد المنعم كهربا إلى نادى الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع