القائمة الرئيسية

الصفحات

عندك حق فى الرحيل..لقاء السوبر يذبح نجم الأهلى ويفاجئ الفريق بقرار صادم "يا ترى إيه هو"


الكاتب نادى عزت

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى وانتهى بنتيجة ست اهداف مقابل خمسه فى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتكون البطوله الثامنه فى تاريخه والثانيه على التوالى بعد أن حصل عليه في نسخته الأخيرة على حساب نهضة بركان المغربى. 

نجم الأهلى ويفاجئ الفريق بقرار صادم

حيث يفكر عمار حمدي نجم الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في الرحيل مرة أخرى عن صفوف الفريق عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي وانتهت بفوز القلعة الحمراء بركلات الترجيح شت أهداف مقابل خمسه. 

كما تحدث عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع أحد أعضاء الجهاز الفني وأبدى رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.

اللاعب يبدى استياؤه من موسيماني 

وقد أبدى عمار حمدي لاعب القلعه الحمراء استياؤه من المدير الفني للمارد الأحمر  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  لأنه لم يصدق في وعده معه بعد أن أكد في وقت سابق له على أنه سوف يشارك في حالة غياب عمرو السولية خط وسط الفريق الاحمر. 

حيث جاء ذلك في الوقت الذي قرر خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء استبعاد عمار حمدي من المباراة تمامًا واستبعاده من حساباته الفنية وهو ما أزعج حمدي.

اللاعب يرغب فى الرحيل

حيث أعرب عمار حمدي لاعب الفريق الاحمر عن رغبته في الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي ظع المارد الأحمر. 

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادى فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز فى  إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري العام ويدخل الفارس الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد حصولة علي لقب السوبر الإفريقي ليكون البطوله الأفريقية الثامنه فى تاريخه وأيضا حصوله على العلامه الكاملة من خلال الست جوالات التى خاضها الفارس الأحمر فى مسابقة الدوري العام على حساب كلا من فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة فى مستهل مشواره بالدوري والبنك الاهلي بهدف نظيف وغريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة تاريخية خمسه أهداف مقابل ثلاثه والمقاولون العرب بهدف دون رد وغزل المحلة بثلاث أهداف مقابل هدفين واخيرا نادى سموحة السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف. 

هل ينتقل عمار حمدى نجم الفريق الأحمر لأحد أندية الدوري المصري العام خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ؟

تعليقات

التنقل السريع