القائمة الرئيسية

الصفحات

شهر العسل انتهى..قائد الزمالك يشعل أزمه ناريه مع مرتضى منصور "يا ترى إيه السبب"


الكاتب نادي عزت شفيق 

انتظم محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بالقلعه البيضاء في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين السابع والعشرون من ديسمبر الجارى. 

وقد أدى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الابيض خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المعروف أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في شهر يناير القادم.

قائد الزمالك يشعل أزمه ناريه مع مرتضى منصور 

حيث فجرت بعض المصادر الخاصة داخل القلعة البيضاء كما ورد الي موقع الفجر الرياضى  مفاجاة من العيار الثقيل تمثلت في وجود بوادر أزمة نارية بين يوسف إبراهيم أوباما قائد الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء  ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة  الفارس الأبيض. 

حيث كشف موقع الفجر الرياضى عن طلب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى الزمالك بناء على تعليمات من رئيس النادي مرتضى منصور بضرورة عقد جلسة طارئة مع لاعب الفريق الابيض يوسف أوباما من أجل تعديل بعض البنود في عقده.

وقد أكد المصدر الى أن اللاعب يوسف أوباما  يحصل على 24 مليون جنيه خلال ثلاثة مواسم في العقد الجديد الذي تم توقيعه أثناء تواجد لجنة اللواء عماد عبد العزيز.

بوادر الازمه بين مرتضى منصور واللاعب

في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة تحت قيادة مرتضى منصور إلى تعطيل بعض البنود في عقود اللاعبين توفيرًا للنفقات والبحث عن مخرج من مشكلة الديون التى تصيب الفريق الأبيض. 

نتيجة لقاء الزمالك وغزل المحلة 

حيث فاز الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء على نظيره فريق غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز ليرتفع بذلك رصيد المارد الأبيض إلى النقطه التاسعه عشر ويحتل بهم المركز الثانى خلف غريمة التقليدي نادي الأهلي الذى يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف ويتبقى للفارس الأحمر مباراة. 

هل تؤدى الازمه بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ويوسف أوباما لاعب الفريق إلى رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع