القائمة الرئيسية

الصفحات

إجراء ناري للاهلي ضد اتحاد الكرة خلال ساعات بسبب المونديال


الكاتب نادى عزت

الحرب بدأت..الأهلى يتخذ قرار نارى ضد اتحاد الكرة قبل المونديال "يا ترى إيه هو"

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لخوض السوبر الإفريقي فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى أمام نظيره فريق الرجاء المغربي على الأراضي القطرية. 

حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد ملعب مباراة الفارس الأحمر المصرى أمام نادي الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر له يوم 22 ديسمبر الجاري.

ملعب اللقاء

وقد كشفت قناة بي إن سبورت القطرية إلى أن ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية سوف يستضيف المباراة بين الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ونظيره الرجاء المغربي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 22 ديسمبر وذلك بدلا من استاد جاسم بن حمد.

كما كتب حساب قناة beIN الإخبارية على تويتر تغريدة قال فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين المارد الأحمر المصرى والرجاء الرياضي المغربى على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة فى الثانى والعشرون من ديسمبر.

حكم اللقاء

كما يتردد أنباء داخل الاتحاد الأفريقي الكاف أن الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سوف يقود مباراة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والرجاء بطل كأس الاتحاد الأفريقي " الكونفيدرالية ".

الأهلى يتخذ قرار نارى ضد اتحاد الكرة قبل المونديال 

حيث يجهز الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي خلال الساعات الجارية خطابا رسميا لإرساله الي الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال إيام قليلة.

ويتضمن الخطاب الاستفسار عن آخر التطورات الخاصة بأزمة تضارب مواعيد كأس الأمم الأفريقية المشارك فيها المنتخب الوطني المصرى مع كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفارس الأحمر.

ما تم اتخاذه من قبل اتحاد الكرة المصرى

كما يستفسر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة المصري في سبيل حل الأزمة التي تهدد الفريق الاحمر بغياب لاعبيه الدوليين عن مونديال الأندية الذى سوف يقام بالإمارات.

هل يستطيع اتحاد الكرة المصري حل الازمه ام يكون للمارد الأحمر رأى اخر؟

تعليقات

التنقل السريع