القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة القرن.. الاهلى يقترب من التعاقد مع نجم الكرة المصرية ولكن بشرط


الكاتب نادي عزت

فى ظل استعداد المارد الأحمر للسوبر الافريقى المقرر فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى تلقى الجهاز المعاون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء تقرير شامل عن منافسه الرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الإفريقي.

 والحدير بالذكر أن الجنوب إفريقي موسيماني مدرب الفريق الأحمر كان قد طالب جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق المغربي وأسماء أهم نجومه وعدد دقائق اللعب سواء بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

مباراه وديه 

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة  موسيماني خوض مباراة ودية عصر غدٍ السبت الحادى عشر من ديسمبر الجارى على ملعب مخنار التتش بالجزيرة ضد فريق طلائع الجيش للوقوف على مستوى بعض اللاعبين.

موعد السوبر الافريقى 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 حيث يلعب المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية

الاهلى يقترب من التعاقد مع نجم الكرة المصرية

اعلن مصدر مسؤول داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن عرض أحد الوكلاء على جهاز الكرة بنادى الأهلى حسين فيصل لاعب فريق سموحة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. .

الأحمر يحسم موقفه من ضم نجم منتخب مصر ولكن بشرط

حيث كشف مصدر بجهاز الكرة فى النادى الأهل، فى تصريحات خاصة الى أن حسين فيصل يتواجد تحت منظار المارد الأحمر وحال استمرار اللاعب على هذا المستوى فى الفترة القادمه فقد نتحرك لطلب الحصول على خدماته.

وأكد  المصدر الى أن قبل بطولة كأس العرب حسين فيصل كان لاعبا غير معروفا بالنسبة لنا ولكن الآن نضعه تحت المتابعة وفى حالة استمرار تالقه يتم التعاقد مع اللاعب لانه يمثل إضافة قويه للفريق.

ومن المعروف أن اللاعب حسين فيصل كان قد ظهر بشكل رائع مع المنتخب الأول تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش فى مباراتى السودان والجزائر ببطولة كأس العرب.

هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء التعاقد مع حسين فيصل لاعب المنتخب الوطني المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع