القائمة الرئيسية

الصفحات

بفرمان من موسيماني الأهلى يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب المصرى "ستفاجئ بالاسم " يفاجئ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء إدارة الأهلى بضرورة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لما يمتلكه اللاعب من قدرات تؤهله لصنع الفارق مع الفارس الأحمر. الأهل يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب المصرى حيث بدأ الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب فرض سياج حول نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من أجل الحصول على توقيعه في الفترة القادمه. موسيماني يعطى اهتمام باحمد رفعت وقد ولفت أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز والفراعنة الأنظار له منذ الموسم الماضي مع المصري البورسعيدي وبات تحت اهتمام عدد من الأندية. والجدير بالذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء كان قد تلقى تقرير من جانب معاونيه خلال الساعات الأخيرة الماضية حول قدرات اللاعب وإمكانية التعاقد معه في الموسم الحالى. حيث نالت التقارير إعجاب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر الذي طالب ناديه بضرورة وسرعة حسم التوقيع معه، للاستفادة من قدراته الفنية الكبيرة وذلك بأسرع وقت. ومن المعروف أن أحمد رفعت قاد المنتخب الوطني، المصرى للفوز على المنتخب السوداني، بخماسية نظيفة بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة. تعاقدات الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. أبرم المارد الأحمر عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الضعيفة خلال التعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي قبل اعارتة لنادى فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدى عبد القادر من الإعارة. هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟


الكاتب نادي عزت شفيق 

يفاجئ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء إدارة الأهلى بضرورة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لما يمتلكه اللاعب من قدرات تؤهله لصنع الفارق مع الفارس الأحمر. 

الأهل يقترب من التعاقد مع نجم المنتخب المصرى

حيث بدأ الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب فرض سياج حول نجم المنتخب الوطني  الأول لكرة القدم، من أجل الحصول على توقيعه في الفترة القادمه.

موسيماني يعطى اهتمام باحمد رفعت

وقد ولفت أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز والفراعنة الأنظار له منذ الموسم الماضي مع المصري البورسعيدي وبات تحت اهتمام عدد من الأندية.

والجدير بالذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء كان قد تلقى تقرير من جانب معاونيه خلال الساعات الأخيرة الماضية حول قدرات اللاعب وإمكانية التعاقد معه في الموسم الحالى.

حيث نالت التقارير إعجاب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر الذي طالب ناديه بضرورة وسرعة حسم التوقيع معه، للاستفادة من قدراته الفنية الكبيرة وذلك بأسرع وقت.

ومن المعروف أن أحمد رفعت قاد  المنتخب الوطني، المصرى للفوز على المنتخب السوداني، بخماسية نظيفة بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعاقدات الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أبرم المارد الأحمر عدة صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الضعيفة خلال التعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي قبل اعارتة لنادى فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدى عبد القادر من الإعارة. 

هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للتعاقد مع نجم المنتخب الوطني المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع