القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلى يصدم نجم المنتخب بهذا القرار


الكاتب  نادي عزت شفيق 

يخوض المنتخب الوطني المصرى خلال تلك الايام بطولة كأس العرب فى الأرض القطرية حيث التقى منتخبنا مساء اليوم الثلاثاء السابع من ديسمبر الجارى فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة  بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت الإمارات مع نظيرة  المنتخب الجزائرى وقد تعادل منتخبنا  مع منتخب الجزائر بهدف لكل فريق ليعتلى المنتخب الوطنى المصرى  صدارة المجموعه باللعب النظيف.

حقيقة مفاوضات الفارس الأحمر مع نجم المنتخب 

حيث كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء حقيقة مفاوضات الفارس الأحمر مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز والمنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه.

الاهلى يصدم نجم المنتخب بهذا القرار 

وقد نفى المصدر وجود أي رغبة داخل الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء  في الحصول على خدمات أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إف سي والمنتخب الوطنى المصرى في فترة الانتقالات الشتوية القادمه مؤكدا على احترامه الكامل للاعب وقدراته الفنية التى يتمتع بها.

كما اضاف المصدر الى، أن الفارس الأحمر يمتلك في مركز اللاعب أحمد رفعت أكثر من لاعب والفريق ليس بحاجه لخدماته في ظل تواجد محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو الذى اثبت جدارته مع الفريق الأحمر وغيرهما من عناصر الفريق  الأحمر في الخط الهجومي للقلعة الحمراء.

استعداد الأحمر لمنافسات الدوري الافريقى 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة السوبر الأفريقي مع الرجاء المغربي في المباراة المقرر لها الثانى والعشرون من  ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية ويدخل المارد الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد حصولة علي العلامه الكاملة  فى مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الفريق الأحمر لحصد اللقب لينضم لدولاب بطولات الفارس الأحمر وتسطير تاريخ جديد للفريق تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر. 

هل قرار الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي بعدم التفاوض مع أحمد رفعت لاعب فيوتشر والمنتخب الوطني المصرى يضر بالفريق الاحمر؟

تعليقات

التنقل السريع